مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم | دور المجموعات: دوري أبطال إفريقيا | الآن

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم ، يخوض النادي الأهلي المصري مباراة مرتقبة من قبل جميع العشاق والجماهير من كل أنحاء مصر والوطن العربي اليوم.

حيث يواجه النادي الأهلي نظيره الجنوب إفريقي صن داونز في قمة افريقية مثيرة يترقبها جميع عشاق كرة القدم.

قمة إفريقية منتظرة

بين أقوى فريقين في شمال وجنوب إفريقيا وهما الأهلي وصن داونز في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحال يفي النسخة الجارية 2022.

والجدير بالذكر أن الجميع يترقب هذا اللقاء الهام والشرس بكل تأكيد بين الفريقين في جنوب إفريقيا، حيث أن هذه هي مباراة العودة للفريقين في دور المجموعات.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم

بعد أن تمكن فريق نادي صن داونز من إلحاق الأهلي الهزيمة الأولى في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بهدف نظيف دون رد في القاهرة.

وبهذا فان الأهلي بكل تأكيد يسعى للثأر والانتقام في مواجهة اليوم من صن داونز لمصالحة الجماهير ولتحسين المستوى والترتيب الحالي في مجموعته بدوري الأبطال.

الأهلي ودوافع كبيرة في البطولة

في رحلة ضمان الصعود للدور القادم بكل تأكيد والمنافسة على التتويج بهذه البطولة الكبيرة مثل الموسم الماضي وقبل الماضي أيضا.

حيث يسعى الأهلي إلى التتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم بقيادة مدير فني مخضرم وقوي يدعى “بيتسو موسيماني”.

تشكيل الأهلي لمباراة اليوم

واليوم يدخل الأهلي المباراة بتشكيل ناري أعلن عنه الفريق منذ قليل وهو تشكيل مواجهة صن داونز النهائي والذي جاء على النحو التالي:.

محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، على معلول، كريم فؤاد، حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو ومحمد شريف.

تشكيل ناري في مباراة نارية

ويسعى الأهلي بهذا التشكيل الناري والمميز إلى تسجيل اكبر عدد ممكن من الأهداف وحصد الثلاث نقاط كامل من صن داونز في عقر داره مثلما فعل في القاهرة.

ويترقب جميع العشاق وكل متابعي هذه البطولة في مصر وجنوب إفريقيا وفي كل أنحاء البلاد العربية والإفريقية هذه المباراة الكبيرة بالطبع بين كبيران في بطولة كبيرة ودوافع كبيرة بالنسبة لكلاهما.

موقف نادي صن داونز

حيث يسعى صن داونز أيضا إلى عدم إفلات فرصة الصعود للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا والاستمرار في تحقيق نتائج ايجابية في البطولة من اجل المنافسة على حصدها أيضا.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة الشرسة والتنافسية في تمام الساعة 3:00 من مساء اليوم السبت 12 مارس 2022، ونوفر لكم البث المباشر الكامل لهذه المباراة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: