مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر الآن
مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر الآن

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر الآن ضد بترو اتليتكو | دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر الآن ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مواجهة جديدة مساء اليوم السبت 19 مارس 2022.

ضد فريق نادي بترو اتليتكو الانجولي في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022.

وذلك في لقاء هام ومرتقب من قبل جميع جماهير وعشاق نادي الزمالك المصري التي تنتظر لقاء فريقها اليوم بفارغ الصبر رغم ضمان عدم الصعود.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر الآن

انتهت المباراة بنتيجة 0-0

والخروج رسميا مبكرا من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية هذا الموسم إلا أن الجميع يحب دائما مشاهدة الزمالك في كل الأحوال وفي كل الأزمات حتى يستمتعوا بأداء فريقهم.

الذي دائما ما يكون متميز وفائق ولكن يغيب عنه التوفيق والحظ، وهو الأمر الذي جعل الزمالك لم يتمكن من تحقيق أي فز في دوري الأبطال هذا الموسم.

وتكرارا نفس سيناريو الموسم الماضي عندما خسر الفريق في مباراتين وتعادل ي مباراتين، وهذا الموسم أيضا خسر الزمالك في مباراتين وتعادل في مباراتين.

ولم يتمكن الزمالك من تحقيق الفوز حتى الآن في البطولة ويسعى إلى تذوق طعم الانتصارات القارية من خلال الفوز على نظيره الانجولي بترو اتليتكو في عقر داره بانجولا.

ويشار إلى أن الفريق الانجولي قد ضمن رسميا الصعود للدور القادم من بطولة دوري أبطال إفريقيا وهو الدور الثمانية وربع النهائي من البطولة بجانب نادي الوداد المغربي من نفس المجموعة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة 3:00 من مساء اليوم السبت 19 مارس 2022، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء البث المباشر الكامل والأصلي للقاء بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً