مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ضد غزل المحلة في كاس الرابطة بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لكرة القدم لخوض لقاء مرتقب وناري وقوي ضد نادي غزل المحلة المصري في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة كاس الرابطة المصرية في نسختها الأولى والحالية لعام 2022 ميلاديا.

في المباراة التي يسعى خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بكل تأكيد من اجل تحسين المستوى والمركز في مجموعتهم الحالية من دور المجموعات بكاس الرابطة المصرية التي تنطلق هذا الموسم للمرة الأولى في التاريخ.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

انتهت المباراة بنتيجة 0-3 لصالح نادي غزل المحلة

وتشهد منافسة كبيرة بين كل الفرق المصرية المشاركة بها بالطبع، حيث كانت آخر مباراة لنادي الزمالك في البطولة ضد نادي فاركو للأدوية المصري الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز 2022.

وتعرض نادي الزمالك للهزيمة من فريق نادي فاركو المصري بهدفين دون رد في ثاني مواجهات القلعة البيضاء في هذه البطولة المميزة والمفيدة بكل تأكيد بالنسبة لكل الفرق المصرية.

كأس الرابطة المصرية

التي ستستفيد من خلال خوض المباريات باللاعبين الناشئين والبدلاء والمستجدين في النادي خاصة خلال هذه الفترة في ظل غياب جميع اللاعبين الأساسيين في الدوري المصري.

بسبب مبارياتهم مع المنتخب المصري لكرة القدم في كاس الأمم الإفريقية للنسخة الحالية 2022 في الكاميرون، والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يسعى خلال مباراة اليوم ضد “زعيم الفلاحين” إلى تحقيق الفوز من اجل جمع الثلاث نقاط.

موقف الزمالك

وتعويض آخر خسارة للفريق في كاس الرابطة من فاركو، حيث خاض نادي الزمالك مباراتين في كاس الرابطة لم يتمكن خلالهما سوى جمع نقطة وحيدة بالتعادل في المباراة الأولى أمام انبي.

ولذلك فان النادي يسعى إلى زيادة عدد نقاطه للتقريب نمن الصعود إلى الدور القادم من البطولة والمنافسة عليها في النسخة الأولى لها من اجل التتويج بها بكل تأكيد.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 4:00 من مساء اليوم السبت 22 يناير 2022، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي البث المباشر لهذه المباراة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: