مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر كامل ضد سيراميكا كليوباترا في كاس الرابطة 2022

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ، يخوض نادي الزمالك المصري مساء اليوم لقاء جديد مرتقب ومنتظر من قبل جميع عشاق ومحبي القلعة البيضاء في مصر ضد نادي سيراميكا كليوباترا.

في إطار مواجهات كلا الفريقين في دور المجموعات من بطولة كاس الرابطة المصرية للموسم الحالي في أول نسخة وأول انطلاقة لها في التاريخ هذا العام 2022.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد من المباريات المرتقبة والمهمة جدا التي يترقبها الجميع والتي يسعى خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط المهمة.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

انتهت المباراة بنتيجة 1-3 لصالح نادي الزمالك

التي سوف تحدث الفارق مع الفائز بكل تأكيد وتساعده في تحسين ترتيبه الحالي في جدول كاس الرابطة وزيادة عدد النقاط من اجل ضمان الصعود للبطولة والاستمرار فيها.

وكانت آخر مباراة لنادي الزمالك المصري ضد فريق نادي غزل المحلة المصري الذي خسر أمامه الزمالك بثلاثية نظيفة قاسية زادت مشوار الزمالك في كاس الرابطة تعقيدا.

صعود الزمالك يزداد تعقيدا

وأصبح أمر صعوده متأزما للغاية في ظل الخسائر العديدة التي تعرض لها الفريق للنقاط في البطولة حتى الآن، ولهذا فيجب على الفريق الأبيض تحقيق الفوز في كل مبارياته القادمة.

من اجل الصعود للدور القادم والمنافسة على حصد البطولة في أول نسخة لها بكل تأكيد، ولكن مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا لن تكون سهلة بالطبع نظرا لان فريق السيراميك يسعى هو الآخر إلى الفوز.

سيراميكا كليوباترا

من اجل مواصلة حصد النقاط في البطولة سعيا إلى الصعود هو الآخر والمنافسة على حصد هذه البطولة الكبيرة والمهمة، ويدخل نادي الزمالك هذه المباراة مستدعيا عدة لاعبين جدد من قسم الناشئين.

مثلما طالب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فشل بعض اللاعبين الاحتياطيين في دكة الزمالك ومن ضمن هذه الوجوه المدافع محمد طارق وحسام بيسو وغيرهم.

موعد المباراة بالتفصيل

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة 5:00 من مساء اليوم الجمعة 28 يناير 2022.

وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر الكامل والأصلي لهذه المباراة بأعلى جودة ممكنة وبدون أي تشويش أو تقطيع.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: