مشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي بث مباشر الآن live بجودة عالية hd  بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي بث مباشر الآن ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بفريقي الزمالك والوداد الرياضي المغربي لمواجهة بعضهما في لقاء هام وصعب وقوي يترقبه جميع عشاق كرة القدم في كافة أنحاء إفريقيا والوطن العربي.

من اجل الاستمتاع بمباراة قوية بين اثنان من عمالقة إفريقيا وأقوى الفرق العربية بكل تأكيد وهما الزمالك المصري والوداد المغربي، وتقام هذه المباراة وسط دوافع كبيرة من قبل كلا الفريقين بالطبع.

مشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي بث مباشر الآن

انتهت المباراة بنتيجة 0-1 لصالح نادي الوداد المغربي

وذلك من اجل حصد الثلاث نقاط التي إن تمكن الزمالك من التحصل عليها تعود له آمال المنافسة من جديد على الصعود للدور القادم في مجموعته الحالية بالبطولة.

بينما إن تمكن الوداد من الانتصار وحصد الثلاث نقاط يضمن رسميا الصعود للدور القادم من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 وهو دور ربع النهائي.

موقف نادي الزمالك

ويسعى فريق نادي الزمالك إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط لصالحه في مباراة اليوم ضد الوداد في مصر وعلى أرضية ستاد القاهرة.

مع المدير الفني الجديد للزمالك “جوسفالدو فيريرا” الذي عاد ليتولى مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء مجددا بعد ولاية مميزة سنة 2015 في عام واحد حصد فيها بطولتي الدوري المصري الممتاز وكاس مصر.

المدير الفني جوسفالدو فيريرا

إضافة إلى كونه من ابرز واهم المدربين المعروفين في البرتغال وفي كافة أنحاء العالم، وسبق له أن عمل مع كبار المدربين في العالم.

وعمل تحت يده احد ابرز وأشهر المدربين الجدد حاليا وهو المدير الفني الحالي لنادي برشلونة الاسباني “تشافي هيرنانديز” الذي سبق له وان عمل مدرب مساعد في جهاز فيريرا في إحدى فترات قيادته لإحدى الفرق.

البروفيسور في تصريحات نارية قبل المباراة

ويسعى فيريرا بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز في أول مباراة له مع الزمالك بعد العودة من اجل الاستمرار في البطولة والبداية بشكل مميز مع الفريق في رحلة العودة للمسار الصحيح سواء محليا أو إفريقيا.

وصرح البروفيسور في المؤتمر الصحفي لهذه المباراة وخلال لقاءه مع اللاعبين في المران اليومي لنادي الزمالك بأنه سيبذل أقصى جهده مع جهازه الفني الكامل.

موعد المباراة بالتفصيل

من اجل المنافسة على كل البطولات مع نادي الزمالك العريق سعيا إلى إعادة الفريق للطريق الصحيح والعودة لمنصات التتويج.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك والوداد في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم الجمعة 11 مارس 2022، ونوفر لكم البث المباشر الكامل للمباراة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: