مشاهدة مباراة الزمالك والوداد اليوم بث مباشر كامل HD | دوري أبطال إفريقيا 2022 | بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الزمالك والوداد اليوم بث مباشر ، يبحث الآلاف من مشجعي نادي الزمالك المصري ومشجعي نادي الوداد البيضاوي المغربي أيضا عن البث المباشر الكامل لمباراة اليوم المهمة والمرتقبة بين فريقي الزمالك والوداد.

في إطار مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022، ويسعى نادي الزمالك المصري إلى العودة لسكة الانتصارات بدايةً من ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مشاهدة مباراة الزمالك والوداد اليوم بث مباشر

انتهت المباراة بنتيجة 1-3 لصالح نادي الوداد

بالانتصار على الغريم الإفريقيي للنادي المصري الملكي نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا وهو نادي الوداد المغربي.

حيث أن هذه المباراة هي مباراة قمة شرسة وكبيرة بين اثنان من عمالقة إفريقيا وسبق لهم بالطبع التتويج بالبطولة أكثر من مرة، ويسعى الفريقين إلى حصد الثلاث نقاط مكن اجل تحسين المستوى.

موقف نادي الزمالك (العصيب)!

والتقرب بشكل اكبر للصعود إلى الدور القادم من البطولة والمنافسة على حصدها والتتويج بها، ويدخل نادي الزمالك مباراة الوداد اليوم وهو مضغوط بشكل كبير.

بعد أن تعادل الفريق في أول مباراتين في البطولة أمام كل خمن بترو اتلتيكو ونادي ساجرادا، ومباراة اليوم سوف تكون مباراة عودة المسار الصحيح لنادي الزمالك المصري إن شاء الله.

ذكرايات 2021 للزمالك (الخروج الافريقي وفرحة الدوري)

وهي التي مطالب فيها الفريق بتحقيق الفوز من اجل عدم تكرارا سيناريو الموسم الماضي وعدم التأهل لنهائيات دوري أبطال إفريقيا في موسم كان من أصعب المواسم على نادي الزمالك.

إلا انه تمكن من اللحاق بالبطولات والتتويج بالدوري المصري الممتاز 2021، ولكن هذا الموسم يسعى الزمالك بكل تأكيد إلى تحقيق دوري أبطال إفريقيا.

آخر مباراة بين الزمالك والوداد

من اجل عودة الانجازات للفريق والتتويج بهذه البطولة العصيبة الغائبة عن جدران الفريق منذ العديد من السنوات، وكانت آخر مباراة جمعت بين الزمالك والوداد في دوري أبطال إفريقيا قد انتهت بفوز نادي الزمالك بنتيجة 5-6.

وذلك في مجموع المباراتين من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 وهي النسخة التي وصل فيها الزمالك إلى النهائي ولكنه لم يكن موفق في تحقيق البطولة وخسر حينها أمام الجنوب إفريقي صن داونز.

موعد المباراة بتوقيت القاهرة بالتفصيل

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة اليوم بين الزمالك والوداد في تمام الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية من مساء اليوم السبت 26 فبراير 2022.

وفيما يلي نوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي البث المباشر الكامل والأصلي للمباراة بدون أي تشوي شاو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: