مشاهدة مباراة النجم الساحلي بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة النجم الساحلي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة النجم الساحلي بث مباشر اليوم ضد الإفريقي في قمة الدوري التونسي بدون تقطيع

مشاهدة مباراة النجم الساحلي بث مباشر اليوم ، يخوض فريقي النجم الساحلي التونسي والإفريقي التونسي مباراة قمة قوية وشرسة ومرتقبة مساء اليوم السبت 5 مارس 2022.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري التونسي للموسم الحالي 2022، في مباراة ديربي وقمة تونسية ترقبها جميع عشاق كرة القدم في تونس ومعظم أنحاء العالم العربي بكل تأكيد.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي بث مباشر اليوم

حال انقطاع البث اضغط هنا

نظرا لان هذا اللقاء يجمع بين اثنان من أقوى الفرق التونسية الجماهيرية بكل تأكيد والتي تسعى دائما في كل مبارياتها لتحقيق الفوز وحصد النقاط.

وتشتعل المنافسة بين الفريقين خاصة هذا الموسم في المربع الذهبي لبطولة الدوري التونسي ويتصارع الفريقين على حصد النقاط في كل مباراة.

من اجل المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري في هذه الفترة في منافسة أخرى مع فريق الترجي وغيرها من الأندية التونسية الكبيرة بالطبع.

موقف الافريقي

ويتواجد فريق نادي الإفريقي التونسي لكرة القدم حاليا في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته الحالية بالدوري التونسي موسم 2021-2022.

ويتواجد في نفس المجموعة فريق النجم الساحلي الذي يحتل المركز السادس من جدول ترتيب المجموعة، وخاض الإفريقي هذا الموسم في مجموعته بالدوري التونسي 8 مباريات فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر في واحدة.

موقف النجم الساحلي

ليجمع الفريق حاليا 15 نقطة يتواجد بهم في المركز الثاني من جدول الترتيب، وكانت آخر مباراة للفريق تمكن فيها من تحقيق الفوز في البطولة.

بينما يتواجد على الجانب الآخر فريق النجم الساحلي الذي خاض هو الآخر 8 مباريات ولكن فاز في مباراتين فقط وتعادل في 4 وخسر اثنين، ليجمع الفريق فقط 10 نقاط يتواجد بهم في المركز السادس.

موعد المباراة اليوم بالتفصيل

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 3:00 من مساء اليوم السبت 5 مارس 2022، وخلال هذا التقرير نوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبا خام” من كافة أنحاء العالم العربي البث المباشر الكامل لهذا اللقاء بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

اترك تعليقاً