مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر ضد غلطة سراي في الدوري الأوروبي بدون تقطيع

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر ، يترقب جميع عشاق برشلونة وجالاتا سراي وكل متابعي كرة القدم من جميع بلاد العالم موعد مباراة اليوم المهمة والمرتقبة بين الفريقين في مباراة ذهاب الدور الـ16 من الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022.

وذلك على أرضية ملعب ستاد الكامب نو الملعب الرسمي لنادي برشلونة الاسباني، وقد وصل بالفعل فريق نادي جالتا سراي إلى استاد الكامب نو مؤخرا ويقوم الفريق حاليا بإجراء عمليات الإحماء استعدادا للقاء ناري وشرس ضد الفريق الكتالوني برشلونة على ملعبه.

برشلونة في اختبار جديد امام غلطة سراي!

والجدير بالذكر أن البارسا يعيش حاليا أفضل فتراته وانتفاضة قوية خاضها الفريق مع مديره الفني الجديد والمخضرم تشافي هيرنانديز الذي حقق تغيير كبير مع الفريق منذ رحيل المدرب السابق للفريق والذي أدى بالفريق للمركز الـ10 في الدوري الاسباني.

ولكن أنقذه تشافي وصعد به للمركز الثالث من ترتيب الدوري حاليا، ويسعى تشافي إلى تحقيق الفوز على جالتا سراي من اجل الاستمرار في بطولة الدوري الأوروبي ووضع قدم في الدور القادم من هذه البطولة وهو دور ربع النهائي.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر

ويسعى فريق نادي برشلونة بكل تأكيد إلى إنقاذ الموسم بالتتويج بهذه البطولة بعد تأزم موقف الفريق في الدوري الاسباني وهزيمته في السوبر الاسباني أمام ريال مدريد.

ولكن مع تشافي والصفقات الجديدة التي أبرمتها إدارة النادي وهي التعاقد مع كل من اوباميانج وأداما تراوري وممفيس ديباي في بداية الموسم سيتغير كل شيء وسيحدث هؤلاء اللاعبين فارق كبير مع فريقهم في كل البطولات بكل تأكيد.

موقف نادي جالاتا سراي

بينما يتواجد على الجانب الآخر فريق نادي جالاتا سراي التركي الذي يسعى هو الآخر إلى تحقيق نتيجة ايجابية خلال هذا اللقاء من اجل التغلب على برشلونة في انتفاضته وعودته للمسار الصحيح وهو أمر صعب.

ولكن بالطبع الفريق التركي يتمتع بامتلاك عدة لاعبين مميزين وهجوم قوي مثل جوميز ومصطفى محمد و ألكساندرو تشيكالداو وغيرهم من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث الفارق مع ناديهم في كل المباريات بجميع المسابقات بكل تأكيد.

موعد المباراة والبث المباشر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء المنتظر بين برشلونة وغلطة سراي في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الخميس 10 مارس 2022.

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي البث المباشر الكامل للمباراة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: