مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم ضد مايوركا بدون تقطيع | الدوري الاسباني 2022

مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم ، يشهد الدوري الاسباني اليوم مباراة من العيار الثقيل بين فريقي ريال مدريد ومايوركا في إطار مواجهات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الاسباني في نسخته الجارية لعام 2022.

ويخوض ريال مدريد مباراته اليوم ضد مايوركا على أرضية ملعب ستاد سانتياجو بيرنابيو الملعب الرسمي للنادي الملكي، ويشار إلى أن هذا اللقاء سوف يكون في غاية الأهمية بالنسبة لكلا الفريقين.

الذين يسعى كلاهما بكل تأكيد إلى حصد الثلاث نقاط من اجل زيادة حصيلة الموسم الحالي في جدول الترتيب للتقدم والارتقاء بالمركز.

مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم

وتقام هذه المباراة في العاشرة مساءً من تاريخ اليوم الاثنين 14 مارس 2022، ويتواجد ريال مدريد في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب لدوري الاسباني حاليا برصيد 63 نقطة.

وذلك من 27 مباراة خاضها الميرينجي في الدوري هذا الموسم تذوق فيها طعم الانتصار في 19 مناسبة بينما خسر في مباراتين وتعادل في 6 لقاءات.

موقف ريال مدريد ومايوركا قبل لقاء اليوم

ويسعى الفريق لتوسيع الفارق بيه وبين اقرب منافسيه على لقب الدوري الاسباني هذا الموسم من خلال تحقيق الفوز في مباراة اليوم والوصول للنقطة 66.

بينما يتواجد على الجانب الآخر في مباراة اليوم المنتظرة فريق نادي مايوركا الاسباني الذي يتواجد حاليا في المركز 16 من جدول ترتيب البطولة.

وذلك برصيد 27 نقطة جمعها الفريق من 27 مباراة، وذلك من خلال الفوز في 6 مباريات فقط والتعادل في 8 والخسارة في 13 مناسبة.

“كلاسيكو الأرض” هو الرحلة القادمة للملكي!

ويشار إلى أن المباراة القادمة لريال مدريد في الدوري الاسباني سوف تكون ضد فريق نادي “برشلونة” في قمة الجولة 28 من الدوري الاسباني وهي مباراة العودة بين الفريقين هذا الموسم.

وسيخوض ريال مدريد آخر لقاء له اليوم ضد مايوركا في الدوري الاسباني قبل لقاء البرسا في سانتياجو بعد النجاح في اقتناص الثلاث نقاط من الكامب نو في مباراة الدور الأول، وسوف يكون هذا اللقاء في 20 مارس الجاري.

موعد مباراة الريال ومايوركا اليوم

أما عن لقاء اليوم فسوف يتم إقامته في تمام الساعة 10:00 مساءً، وخلال هذا التقرير نوفر لكم قراءنا الأعزاء البث المباشر الكامل للمباراة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: