مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بث مباشر كامل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بث مباشر ، يواجه فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الاسباني  اليوم نظيره في دوري أبطال أوروبا 2022 فريق نادي تشيلسي الانجليزي.

وذلك في لقاء ناري وشرس يترقبه كل متابعي التشامبيوزليج في هذا الموسم المثير الذي انقلبت فيه الموازين واختلفت فيه الأحوال عن الموسم الأول تماما.

وأصبح المشاركين في ربع نهائي دوري الأبطال أقوى فرق العالم من كل الدول، كما أن هناك مواجهات مثيرة في الانتظار أيضا تنتظر في نصف النهائي بعد حسم تأهل الفرق من الدور الثمانية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بث مباشر

ويسعى فريق نادي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني حاليا 2022 الذي فشل في حصده في الموسم الماضي ليدخل في موسم مثير وسيء هذا الموسم.

بعد انتصارات عديدة في الدوري وتأهل أوروبي أعاد الأمل للجماهير من اجل حصد البطولة، ولكن كل الأمل موجود عند في اللاعبين القادرين على التتويج بهذه البطولة.

وإسعاد الملايين من كافة أنحاء العالم وهم في مهمة صعبة وهي التغلب على البلوز في عقر داره بانجلترا.

تشيلسي ضد ريال مدريد

ويواجه تشيلسي اليوم منافس قوي وهو ريال مدريد مع تفوق كاسح لتشيلسي على الميرنجي في تاريخ مواجهات الفريقين.

حيث أقصى الفريق الأزرق ريال مدريد من دوري الأبطال عدة مرات في مواجهات الفريقان السابقة في البطولة، ولكن يقدم الريال حاليا واحدا من أفضل مواسمه على المستوى المحلي والقاري.

ريال مدريد وموقفه قبل لقاء اليوم

ويحتل الفريق حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق كبير عن برشلونة اقرب منافسيه، ومباراة اليوم هي المباراة التي سيتمكن فيها الفائز من وضع قدم في بع النهائي.

ويتأجل الحسم النهائي لمباراة الإياب في كل الأحوال بالتأكيد، حيث من يتمكن من الفوز يتمكن من تسهيل المهمة في مباراة العودة وهو ما يسعى له كلا الفريقين بالطبع.

موعد المباراة والبث المباشر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة تشيلسي وريال مدريد اليوم في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الأربعاء 6 ابريل 2022 والموافق ليوم 5 رمضان 1443 هجريا.

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم بث مباشر كامل لهذه المباراة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: