موعد مباراة ليفربول اليوم ضد برايتون
موعد مباراة ليفربول اليوم ضد برايتون

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر كامل بدون تقطيع

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر ، يبحث الكثيرون عن البث المباشر لمباراة اليوم الهامة والمرتقبة التي تجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد الانجليزيان.

في إطار مواجهات الثنائي في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022 – 2023 أو النسخة الجديدة للعام القادم 2023، ويشار إلى أن هذه المباراة ستكون محطة اهتمام بالغة بالنسبة لجميع عشاق كر القدم من كافة أنحاء العالم بكل تأكيد.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة روما اليوم في الدوري الايطالي والقنوات المفتوحة الناقلة بالتفصيل

نظرا لأنها تجمع بين ثنائي قوي وبارز مثل ليفربول ومانشستر يونايتد، وكلاهما فرق كبيرة بكل تأكيد لها تاريخ عريق وكبير في انجلترا ولهما جماهير غفيرة من جميع الأنحاء، وجدير بالذكر أن أول مباراة لنادي ليفربول في الدوري الانجليزي هذا الموسم.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

انتهت المباراة بنتيجة 1-2 لصالح مانشستر يونايتد

كانت أمام نادي فولهام على أرضه ووسط جمهوره وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين 2-2، أما عن ثاني وآخر مباراة للفريق حتى الآن في البطولة فقد انتهت هي الأخرى بالتعادل الايجابي ولكن بنتيجة 1-1 والتي كانت على الانفيلد ضد نادي كريستال بالاس.

طالع أيضا: موعد مباراة يوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة | قناة مفتوحة

ليجمع الريدز من مباراتين نقطتين من 6 نقاط، أما عن نادي مانشستر يونايتد فانه الطرف الأضعف في هذا اللقاء، حيث يدخل المباراة وهو خاسر في أول مواجهتين له بالدوري الانجليزي الممتاز وتلقى الفريق 6 أهداف في مباراتين وسجل لاعبيه هدف وحيد.

وبحسب التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر فان كريستيانو رونالدو لا يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق وإنما يتواجد على مقاعد البدلاء، ويبدأ اليونايتد مباراتيه الهجومية دافعا بكل من الانجا وسانشو وراشفورد ومن خلفهم برونو فيرنانديز.

موعد المباراة

أما عن ليفربول فيبدأ المباراة دافعا بكل من محمد صلاح وروبرتو فيريمينو ولويس دياز ومن خلفهم هيندرسون، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الاثنين 22 أغسطس 2022.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة بيراميدز اليوم ضد فيوتشر في الدوري المصري والقناة الناقلة ومعلق المباراة

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة، وكلن خلال هذا التقرير نوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبا خام” من كافة أنحاء العالم البث المباشر الكامل للقاء بأعلى جودة ممكنة وبدون أي تشويش أو تقطيع.

اترك تعليقاً