نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد بيرنلي في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكره القدم بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي لخوض المباراة مهمة مساء اليوم ضد نادي بيرنلي.

في إطار مواجهه كلا الفريقين في بطوله الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021/2022، في مباراة يسعى خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بكل تأكيد.

قد يهمك أيضا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي بالتفصيل

من اجل تحسين مركز كلاهما في بطوله الدوري الانجليزي حاليا وزيادة عدد النقاط في إطار السعي وراء المربع الذهبي وتصدر جدول الترتيب.

من اجل هدف حصد هذه البطولة والتتويج بها بالطبع مثل هدف كل الفرق المشاركة في الدوري الانجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 1-3 لصالح نادي مانشستر يونايتد

ويدخل نادي مانشستر يونايتد هذه المباراة وسط ترقب جميع جماهيره العريقة والكبيرة بالطبع من كافه أنحاء العالم التي تنتظر مباراة فريقها اليوم ضد نادي بيرنلي في الدوري الانجليزي.

وهو اللقاء المهم والمواجهة الشرسة التي تهم كلا الفريقين وتشهد تنافسا كبيرا وشرسا على حصد النقاط من اجل تحسين المستوى في الدوري حاليا.

المان يونايتد يسعى للعودة للمربع الذهبي

خاصة وان نادي مانشستر يونايتد مطالب بالعودة مجددا للمربع الذهبي واسترجاع الم المنافسة على هذه البطولة من جديد.

ويدخل اليونايتد مباراة اليوم ومتواجد في قائمته اللاعب الأسطوري المميز كريستيانو رونالدو الذي يسعى إلى العودة مجددا وتسجيل الأهداف مع ناديه.

موقف كريستيانو رونالدو

وكان كريستيانو قد تمكن من تسجيل هدف الفوز لفريقه في آخر مباراة ضد نادي نورويتش في الدوري الانجليزي في الدقيقة 75 من علامة الجزاء.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10:15 من مساء اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021، وتتولى مهمة نقل المباراة على شاشاتها قناة بين سبورت المشفرة والتي لن تكون مجانية على شاشه التلفاز بسهولة.

طالع أيضا: نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد ليستر سيتي في الدوري الانجليزي

مما دفع الجميع للبحث عن البث المباشر لهذه المباراة المهمة بالطبع لنادي مانشستر يونايتد ضد نادي بيرنلي في الدوري الانجليزي.

وهو ما نوفره لكم قرائنا الأعزاء خلال هذا التقرير من موقع “نبأ خام” بأعلى جوده ممكنه وبدون أي تشويش أو تقطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: