مشاهدة مباراة منتخب الامارات اليوم بث مباشر ضد سوريا في تصفيات كاس العالم 2022

مشاهدة مباراة منتخب الامارات اليوم بث مباشر ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بالإمارات العربية المتحدة لمواجهة نظيرهم المنتخب السوري لكرة القدم في إطار مواجهات كلا المنتخبين في تصفيات كاس العالم 2022 قطر.

ويترقب جميع متابعي كاس العالم وكل عشاق كرة القدم في العالم العربي مباراة اليوم القوية والشرسة بين الإمارات وسوريا من اجل الاستمتاع بأحداث هذه المباراة المنتظرة والنارية بكل تأكيد.

نظرا لكون المنتخبين من أهم وابرز وأقوى المنتخبات بالطبع في الوطن العربي ويتمتع كلاهما بامتلاك عدة لاعبين أقوياء ومميزين قادرين على إحداث الفارق مع منتخبهم في كل المباريات.

مشاهدة مباراة منتخب الامارات اليوم بث مباشر

وخاصة في بطولة مثل هذه في تصفيات كاس العالم قارة آسيا من اجل الصعود للبطولة والمنافسة مثل باقي المنتخبات في المونديال من اجل تحقيق أفضل النتائج.

ويشار إلى أن المنتخب الإماراتي لكرة القدم يدخل مباراة اليوم سعيا إلى تحقيق الثلاث نقاط المرتقبة من قبل جميع جماهير الإمارات التي تساند منتخب بلادهم الوطني بالطبع في لقاء اليوم.

موقف منتخب الإمارات العربية المتحدة

من اجل الفوز والوصول للنقطة رقم 9 في ترتيبهم الحالي من مجموعتهم في تصفيات كاس العالم 2022، حيث يحتل المنتخب الإماراتي لكرة القدم المركز الثالث برصيد 6 نقاط من 6 باريات خاضهم المنتخب، حيث فاز في واحدة وتعادل في ثلاث ليجمع 6 نقاط يتواجد بهم ثالثا في مجموعتهم.

موقف المنتخب السوري

بينما يسعى المنتخب السوري هو الآخر الذي يتواجد على جانبنا الآخر من مواجهة اليوم النارية والذي خاض هو الآخر 6 مباريات ولكن لم يتمكن من الفوز في أي لقاء وتعادل في مباراتين فقط ليجمع نقطتين يحتل بهم المركز الأخير في قاع مجموعته الحالية في تصفيات كاس العالم ويتأزم موقفه من الصعود والاستمرار في البطولة.

موقف المباراة!

والجدير بالذكر أن مباراة اليوم بين هذان المنتخبان سوف تكون مليئة بالتحديات والمنافسة الشرسة بينهما على حصد النقاط وتحسين المركز والمستوى والترتيب في البطولة سعيا إلى الوصول للمونديال.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 5:00 من مساء اليوم الخميس 27 يناير 2022، وفيما يلي نوفر لكم بث مباشر كامل لهذه المباراة بأعلى جودة ممكنة وبدون أي تشويش أو تقطيع.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: