مشاهدة مباراة منتخب تونس اليوم بث مباشر كامل في كاس أمم إفريقيا بدون تقطيع

مشاهدة مباراة منتخب تونس اليوم بث مباشر ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بدولة تونس لمواجهة نظيرهم في بطولة كاس أمم إفريقيا 2022 نيجيريا في الدور الـ16 من كاس الأمم الإفريقية هذه النسخة المنظمة في الكاميرون.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تشهد تنافسا كبيرا من قبل كلا المنتخبين الذين يسعى كلاهم إلى تحقيق الفوز من اجل الصعود إلى الدور القادم من نهائيات كاس الأمم هذا الموسم والمنافسة على حصد البطولة بكل تأكيد.

موقف المنتخب التونسي

ويشار إلى أن آخر مباراة للمنتخب التونسي لكرة القدم منتخب نسور قرطاج في هذه البطولة كانت ضد منتخب غامبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كاس أمم إفريقيا 2022 والتي تم إقامتها في تاريخ يوم الخميس 20 يناير 2022.

مشاهدة مباراة منتخب تونس اليوم بث مباشر

انتهت المباراة بنتيجة 0-1 لصالح منتخب تونس

وخسر فيها المنتخب التونسي بهدف نظيف دون رد تم احترازه في الثواني الأخيرة من المباراة، ولكن المنتخب التونسي الكبير والعظيم بالطبع تمكن من الصعود إلى هذا الدور عن طريق تحقيق الفوز في مباراة وحيدة وجمع ثلاث نقاط أمكنته من الصعود كمركز ثالث في البطولة.

موقف المنتخب النيجيري

بينما يتواجد على الجانب الآخر المنتخب النيجيري لكرة القدم والذي تمكن من الصعود إلى البطولة عن طريق تصدر مجموعته وتحقيق الفوز في الثلاث مباريات وجمع الـ9 نقاط كاملة.

وكانت آخر مباراة لنيجيريا في كاس الأمم الإفريقية ضد منتخب غينيا بيساو والتي انتهت بنتيجة 0-2 لصالح النسور الخضراء، ويترقب جميع التونسيين مباراة منتخبهم الوطني اليوم بكل تأكيد.

مباراة منتخب تونس اليوم

من اجل دعم ومساندة المنتخب في هذه البطولة والسعي إلى تحقيق الفوز والاستمرار في البطولة سعيا إلى حصدها والتتويج بها بالطبع، كما ستكون المباراة بالنسبة لكلا الفريقين.

ويوجد دوافع كبيرة بكل تأكيد عند جميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في اللقاء من اجل الصعود إلى ربع النهائي ومواصلة المشوار سعيا إلى النهائي والبطولة الأغلى في إفريقيا بكل تأكيد وهي كاس أمم إفريقيا.

موعد المباراة بالتفصيل

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الأحد 23 يناير 2022، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر الكامل لهذه المباراة قراءنا الأعزاء بدون أي تقطيع أو تشويش وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: