مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر كامل اليوم ضد المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2022

مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر كامل ، يخوض المنتخب المصري لكرة القدم اليوم مواجهة هامة ومرتقبة مكن قبل جميع المصريين والمغاربة بكل تأكيد في مواجهة صعبة تجمع بني الفريقين في ربع نهائي كاس أمم إفريقيا 2022 المنظمة في الكاميرون هذه النسخة.

واليوم يجمع لقاء ناري لبين اثنان من عمالقة إفريقيا ومن أقوى المنتخبات الإفريقية والعربية بكل تأكيد وهما منتخب المغرب لكرة القدم ومنتخب الفراعنة المصري.

مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر كامل

انتهت المباراة بنتيجة 1-2 لصالح منتخب مصر

ويترقب جميع عشاق كرة القدم من إفريقيا والوطن العربي موعد هذا اللقاء الناري والصعب بين مصر والمغرب من اجل الاستمتاع بأحداث هذه المباراة خاصة وسط المنافسة الشرسة التي سوف تشهدها المباراة بكل تأكيد.

والدوافع الكبيرة الموجودة عند كلا الفريقين من اجل الاستمرار في البطولة والصعود لنصف النهائي، نصف النهائي الذي ينتظر فيه منتخب الكاميرون الفائز من مواجهة مصر والمغرب بعد تمكنه من التغلب على جامبيا في المباراة الأخيرة.

الكاميرون تنتظر الفائز في المباراة

ومن يتمكن من الفوز في لقاء اليوم بين الفراعنة واسود الأطلس يتأهل رسميا للدور قبل النهائي ويواجه المنتخب الكاميروني لكرة القدم صاحب الأرض ومنظم البطولة هذه النسخة.

والجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين منتخب مصر والمغرب قد انتهت بفوز منتخبنا الوطني المصري لكرة القدم بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وذلك كان في تاريخ يوم 29 يناير 2017 في كاس الأمم الإفريقية.

تاريخ مواجهات مصر والمغرب

رغم أن النتائج تميل بشكل كبير للمنتخب المغربي ولكن المنتخبين في هذه الفترة في حالة انتفاض كبير وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق فوز صعب في آخر مباراة له فيدور ربع النهائي بعد مباراة ملحمية مع منتخب مالاوي.

في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-2 لصالح المنتخب المغربي بالهدف العالمي الذي أحرزه اللاعب اشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي أحرزه في الدقيقة 70 من عمر اللقاء بتصويبة صاروخية سكنت شباك مالاوي معلنا عن فوز المغرب وتأهله لمواجهة مصر.

موعد المباراة بالتفصيل

المنتخب المصري الذي فاز هو أيضا في آخر لقاء ضد منتخب كوت ديفوار بعد مباراة ماراثونية وقوية ومثيرة انتهت بفوز منتخبنا المصري نتيجة 4-5 في ركلات الترجيح.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والمغرب في تمام الساعة 5:00 من مساء اليوم الأحد 30 يناير 2022، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر الكامل لهذه المباراة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: