معلق مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم في الدوري

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة الحسم مساء اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021 ضد نادي الإنتاج الحربي والتي إن تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز خلالها يعلن رسميا بطلا للدوري.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة هي أهم مباراة بالنسبة لنادي الزمالك الذي ينافس على البطولة بقوة هذا الموسم ويسعى إلى التتويج بها بغد غياب 5 سنوات، ويشار إلى أن النادي قد تمكن من تحقيق 7 انتصارات متتالية في الدوري هذا الموسم.

وهو رقم قياسي لم يتمكن أي فريق في الدوري من تحقيقه هذا الموسم ليصبح هو الفريق الوحيد الذي حقق هذا الرقم، كما أن الزمالك لديه اقوي دفاع في الدوري المصري أيضا حيث استقبلت شباكه 20 هدف فقط في البطولة، وخاذ الفريق 32 مباراة فاز في 23 تعادل في 7 وخسر في 2 فقط.

قد تشاهد أيضا: مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري وسيناريو التتويج بالدوري

وعن الهجوم فان الزمالك لديه ثاني أفضل هجوم في الدوري بعد الأهلي، حيث سجل لاعبيه 58 هدف، ويتواجد الزمالك في المركز الأول من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 76 نقطة بعد خوض 32 مباراة في البطولة.

معلق مباراة الزمالك

بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز 17 بعد خوض 32 مباراة فاز في 5 تعادل في 12 خسر في 15، وبهذا فإن النادي يضمن الهبوط رسميا لدوري الدرجة الثانية.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق المصري بلال علام على قناة اون تايم سبورت 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: