معلق مباراة النصر والاتحاد اليوم

معلق مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري والقناة الناقلة بالتفصيل

يبحث الكثيرون عن هوية معلق مباراة الزمالك المباراة المرتقبة بين فريقي الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022.

اللقاء البارز الذي يجمع بين اثنان من ابرز وأقوى الفرق المصرية بكل تأكيد وهما الزمالك والمصري رغم تتويج الزمالك بالبطولة وضمان المصري عدم الهبوط.

إلا أن اللقاء سيكون حماسي للغاية بين اثنان عمالقة البطولة ويمتلك كلاهما مدير فني عالي المستوى له دوافع كبيرة للاستمرار في تحقيق النتائج الايجابية طوال الموسم.

موقف الفريقن

وتسعى كتيبة جوزوالدو فيريرا البرتغالي المدير الفني لنادي الزمالك إلى الحفاظ على نظافة شباكها والتأكيد على أن خط هجوم الفريق أقوى خط هجوم في الدوري هذا الموسم من خلال تسجيل الأهداف.

طالع أيضا: موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري والقناة الناقلة والمعلق بالتفصيل

بينما يسعى الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي هو الآخر إلى استمرار النتائج الايجابية هو الآخر واكتشاف لاعبين جدد في مراكز مهمة في الفريق خلال اللقاء.

معلق مباراة الزمالك والمصري اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة التي يحتضنها ستاد برج العرب في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة على شاشة التلفاز مجانا، أما عن معلق المباراة فيتولى هذه المهمة المعلق الرياضي المصري الشهير حاتم بطيشة.

اترك تعليقاً