مغتصب حفر الباطن فيديو كامل يحصد آلاف المشاهدات (تم القبض !)

هل تم القبض علي صاحب مقطع فيديو مغتصب حفر الباطن المنتشر علي تويتر في السعودية، حيث لم تصدر أي جهة رسمية حتى الآن أي بيان بشأن الفيديو المتداول حاليًا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا شبكة التدوين المصغرة تويتر، والذي نال ضجة وغضب عارم خلال القليلة الماضية فما قصته وما هوية الرجل الذي ظهر في الفيديو مع الطفل (حسب الروايات المتداولة).

فيديو مغتصب حفر الباطن تويتر

لم يمضي علي المقطع سوى ساعات قليلة من نشره، وسرعان ما أطلق مستخدمي تويتر هاشتاج #مغتصب_حفر_الباطن، الذي راح يجتاح الأكثر شيوعاً في السعودية خلال الساعات الماضية من اليوم السبت.

ونظراً لاحتواء المقطع الأصلي علي مشاهد لا تليق بالقراء، نعتذر عن نشر المقطع المسيء، والذي يظهر من خلاله رجل يمارس أعمال منافية للآداب والذوق العام مع أحد الأطفال وفقاً لما غرد به عشرات المستخدمون. ومن المقرر أن تصدر أي جهة رسمية خلال الساعات المقبلة، بياناً رسميًا يتم الكشف من خلاله عن طبيعة المقطع المنتشر. حيث لم يتضح بعد هوية الفاعل، وما إذا كان تم تصوير الفيديو في حفر الباطن من بالفعل من عدمه. وستشهد الساعات القليلة القادمة، أنباراً ساراً، حيث يأمل العشرات في سماع نبأ تم القبض علي المغتصب.

وتفاعل النشطاء علي التاق المتصدر حاليًا في تريندات تويتر السعودية، وكتب أحد المستخدمون يقول :” أيش هذا قرف اللي شفته إذا كان اللي يغتصبه طفل لازم ينعدم هذا مستحيل يكون بني ادم هذا وغل نسأل الله العافية والسلامة  قمة قرف”.

وغرد خالد :”اللي يتداول المقطع كأنه قاعد بالخيمة معهم يتفرج ويأكل فيشار يعالم استحوا، بالنسبة للفاعل اللهم أرنا عجائب قدرتك في سخطه واجعل عذابه فالدنيا والآخرة”.

وكتبت فوز :”إذا السالفة حقيقه فانا مصدومة لأني ما شفت الفيديو لا أبي أبية خلاص ما عاد بالدنيا أمان لا طفل ولا امرأة ولا حتى شباب سلموا من هذه الفئة أعوذ بالله منهم اللهم احمينا منهم يارب خذ حق كل مظلوم يارب انتقم لنا من كل مغت&صب أذى أبرياء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: