مقارنة بين أرقام ميسي ورونالدو في المباراة الأولى بكاس العالم قطر 2022 | ميسي يتفوق

اعتلى ميسي ورونالدو قائمة الاهتمام الأكبر في محركات البحث مؤخرا وهو ليس بالشيء الجديد على الثنائي الأفضل في العالم بكل تأكيد، وأصبح ميسي ورونالدو حاليا من أكثر الشخصيات المثيرة على منصات السوشيال ميديا على مستوى الساحرة المستديرة.

خاصة بعد أن خاض كليهما مباراتهما الأولى في مونديال قطر 2022 ولكن اختلفت النتائج بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني والبرتغالي، حيث تمكن لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بدولة البرتغال من تحقيق انتصار غالي في مباراتهم ضد غانا اليوم.

نتائج الأرجنتين والبرتغال في كاس العالم 2022

بينما خسر المنتخب الأرجنتيني في أول مبارياته بكاس العالم ضد المنتخب السعودي لكرة القدم بهدفين مقابل هدف وحيد، أما عن رونالدو وميسي فان كلاهما تمكن من التسجيل في المباراة الأولى لهما في كاس العالم قطر 2022 وإسعاد المشجعين.

والمثير أيضا أن كلاهما سجل الهدف الوحيد من ضربة جزاء، أما عن النقطة التي تفوق فيها ميسي هي تأثيره بشكل اكبر في اللقاء، حيث تمكن اللاعب من تسجيل هدف تم إلغائه من تقنية الفيديو بسبب التسلل، أما عن رونالدو فقد تحصل على العديد من الفرص.

مقارنة بين أرقام ميسي ورونالدو | قطر 2022

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

وذلك حسب رأي رواد مواقع التواصل الذين ابدوا إعجابهم بأداء رونالدو في مباراة البرتغال مع الفوز بكل تأكيد، ولكن أيضا لم ينسوا ميسي الذي بذل مجهودا كبيرا في مباراة الأرجنتين ولم يحالفه التوفيق، وانقسمت الآراء إلى قسمين منهم من فضل الدون والآخر يفضل الليو.

وفي الأخير فان كلاهما لاعبان رائعان ومميزان بكل تأكيد ولا زال المشوار طويل، فمن منهم سينهي آخر مونديال له ومسيرته كلها بالتتويج بالبطولة؟!، هذا ما سنتعرف عليه عقب انتهاء المونديال بكل تأكيد وحينها تصلح المقارنة بين الثنائي الأفضل في تاريخ كرة القدم (رونالدو – ميسي).

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: