مقطع ادريس الروخ  الاباحي

مقطع ادريس الروخ الاباحي مع سارة برليس فضيحة فيلم اباحي مسرب كامل

مقطع ادريس الروخ الاباحي مع سارة برليس فضيحة فيلم اباحي مسرب كامل  ، بالتفاصيل الكاملة ننشر لكم القراء الأعزاء فضيحة ادريس الروخ التي تم تسريبها اليوم علي اليوتيوب شاهد قبل الحذف المقطع الأصلي فيديو اباحي مع احدي الممثلات .

مقطع ادريس الروخ  الاباحي

وظهر بشكل واضح وهو يمارس الجنس مع الفنانة ”  سارة برليس ” في مشهد لا يخفي علي احد حتي لو كان تمثيل ليس من المفروض ان يتم تجسيد هذا المشهد بهذا الشكل امام الجميع .

لقد استمعنا إلي  أفلام كثيرة لكن المخرج عندما يريد ان يوصل للجمهور انه قد تم شيء بين البطل والبطله من هذا القبيل لا يتم عرضه بهذه الصورة الوقحة .

 

وشوهد ادريس الروخ وهو يقوم بممارسة الجنس بطريقة علنية وتفصيلية أمام الكاميرات مهما كان الإخراج به خدعة لكن المشاهد شاهد مشهد لممارسة الجنس بشكل علني .

سارة برليس وادريس الروخ

وكان قد انتشر مؤخرا علي مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع أخري مقطع ادريس الروخ وهو يمارس الرزيلة مع الممثلة ”  ” التي قاومته في البداية لكنه راح ينهرها ويضربها بعنف حتي ركعت أمامه بطريقة مفجعة وظهرت غاضبه وهو يمارس معها الجنس علنيا أمام الجميع في مشهد نرجوا ان لا يتكرر في السينما العربية حفاظا علي بناتنا وأولادنا الصغار الذين من الممكن ان يشاهدون مثل هذه المشاهد العنيفة والخارجة عن الآداب والنص وعن كل شيء .

 

وتسبب المشهد في ثورة غضب شديدة ضد الممثل ادريس الروخ الذي راح                                                                                                          يصدر بعض التصريحات حوالين ذلك المشهد وهذه التصريحات لم تبرر فعلته حتى لو كان تمثيل وليس حقيقة فما شاهده الجمهور هو الحقيقة بعينها .

وظهر اليوم اسم ادريس الروخ ضمت تريندات جوجل وظهر هاشتاج باسمه علي تويتر الجميع يطالبون بالتحقيق في هذا المشهد الغير لائق بالمرة .

يطالب البعض بحذف المقطع من الفيلم نهائيا والبعض الأخر يطالب بحذف المشهد نهائيا وتضاربت الآراء بين مؤيد ومعارض لتلك المشاهد والجميع اجمع في النهاية أن الفن غير ذلك الذي يقدم فليس من المعقول الاستخفاف بمشاعر وأحاسيس المشاهدين بهذا الشكل .

مقطع ادريس مع سارة

وقال البعض تخيل لو أنت تشاهد هذا الفيلم بدون ماتعرف انه به هذا المشهد ومعك بناتك يشاهدون وأولادك وفجأة يظهر لك هذا المشهد ؟ ماذا يكون إحساسك وإحساس بناتك ، وياحبذا لو كان من بينهم مراهقين ومراهقات .

 

المشكلة كلها ليس في الممثل الذي يؤدي مايمليه عليه المخرج ، فالذي من المفروض أن يحاسب علي ذلك الخطأ الفاحش هو مخرج الفيلم نفسه  .

https://www.youtube.com/watch?v=BrkMcq_43Pw

قد يهمك أيضا

شاهد مقطع فيديو ادريس الروخ مع سارة برليس الفاضح كامل لأول مرة

اترك تعليقاً