مقطع رهف القحطاني

مقطع فضيحة رهف القحطاني علي السرير وتعلق

عبر رواد التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد تجاه تسريب مقطع رهف القحطاني المنتشر والذي أعتبره البعض بـ”فضيحة” في حقها، وذلك بعدما تعمدت نشره علي السرير وكتبت تقول “المخرج عاوز هيك” وانهالت عليها التعليقات السلبية.

وبعد ساعات قليلة من نشر المقطع، طالبت مشهورة سناب شات رهف القحطاني الشهيرة بـ”وذ نكهة” عدم تداول المقطع. وأكدت وذ نكهة أنها تعتذر للجميع علي نشره بحسابها الشخصي علي سناب شات، كما أشارت أنها شعرت بعدم ارتياحية له من قبل محبيها ولذلك قامت بحذفه.

وذكرت أن المقطع تم نشره بطريقة عفوية وكانت لا تقصد شيء، وكل ما أرادت أن تصل لمتابعيها ما خلف الكواليس ليس إلا.

ولكن المقطع تم تداوله عبر العديد حسابات التواصل الاجتماعي وخصوصًا منصة التدوين القصيرة تويتر.

وعبر الآلاف من مستخدمي تويتر عن استيائهم تجاه المقطع، الذي تم تشبيه بـ”فضيحة وذ نكهه” كونها تعمدت إظهار مفاتنها في الفيديو المنتشر.

مقطع فضيحة رهف القحطاني

ومن جهة أخري حصد المقطع آلاف المشاهدات علي منصة يوتيوب، وتباينت التعليقات علي الفيديو بالسلب علي المشهورة رهف القحطاني.

وذكرت وذ نكهه من خلال السناب شات، أنها لم تقصد شيء سيء من نشر المقطع، بل كانت تسعي إلي أن تصل لمتابعيه كواليس التصوير وهذه الأمور.

ولكن يبدو أن الأمر اختلط علي عدد من جمهورها علي تطبيق اليوميات الأكثر استخداماً علي مستوى دول الخليج والسعودية بشكل خاص.

وتُعتبر رهف القحطاني المعروفة بـ”وذ نكهه” من ضمن المشاهير أصحاب الجماهيرية الواسعة علي مختلفة منصات التواصل الاجتماعي.

وحصدت شهرتها لمع نجمها في الساحة في وقت قصير، وقد وصلت إلي النجومية في مدة طفيفة، ولعل مقطع وذ نكهه كان سبباً في شهرتا.

والجدير بالذكر أن عمليات البحث ارتفعت بشدة خلال الساعات الأخيرة الماضية، خصوصًا بعدما طالبت وذ نكهه من متابعيها بعدم تداول المقطع الأخير.

مما أدي للشك بأنها تحاول أن تثير الجدل حولها من أجل تصدر التريند، ويجدر الإشارة أن رهف من أبرز الأسماء التي دائماً ما يتم تداول أسمها علي مستوى تريندات السعودية منذ شهرتها بـ”وذ نكهه”.

اترك تعليقاً