مقطع فضيحة عماد البحيري فيديو كامل .. شاهد قبل الحذف

مقطع فضيحة عماد البحيري فيديو كامل ، المقطع الذي انتشر بشكل كبير وأثار حالة من الجدل الواسع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين المستخدمين في مصر والعالم العربي أيضا.

وذلك بعد أن انتشر مقطع فيديو “جنسي” فاضح للاخواني الهارب المعادي والمعارض لجمهورية مصر العربية والسياسة المصرية “عماد البحيري”.

من هو عماد البحيري

حيث يعد هذا الرجل من الشخصيات المسيئة لمصر والذي يعمل على تقديم برنامج في قناة الشرق الاخوانية.

والذي يعمل من خلاله على معارضة مصر في كل قراراتها والعدوانية ضد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

فضيحة عماد البحيري

ويعتبر عماد من الشخصيات المثيرة للجدل والذي دائما ما يتصدر اسمه في محركات البحث بسبب حلقاته المثيرة للجدل.

والتي دائما ما تحدث ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة ويلاقي تعليقات سلبية وانتقادات كبيرة من قبل الجميع وكل متابعيه على السوشيال ميديا.

وذلك بسبب محتواه المسيء لدولة مصر العريقة والعظيمة ومعارضته المستمرة للسياسة المصرية والحكومة وكل ما يتعلق بالدولة.

ولهذا فانه يعد من الشخصيات المثيرة للجدل والمكروهة سياسيا خاصة في جمهورية مصر العربية ومن قبل كل المصريين.

واليوم ينتشر مقطع فيديو جديد أثار الجدل لهذا الإعلامي الاخواني ويتصدر اسمه بسبب هذا المقطع ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

كما تم تداول الفيديو بصورة مستمرة ومكثفة وبسرعة فائقة بين رواد منصات السوشيال ميديا المتنوعة وسط تعليقات من قبل الرواد سخرية من هذا الرجل ومن الفيديو.

وانتشر الفيديو بشكل واسع في فترة قصيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأذيعت فضيحة عماد البحيري في الساعات الأخيرة على جميع المنصات.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: