مقطع فيديو الضفدع و البنت “الجرانة” كامل الأصلي

فيديو الضفدع و البنت “الجرانة” الذي أثار الجدل اليوم واحدث ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، وأصبح يبحث عنه الجميع بشكل مكثف على محرك البحث الشهير “جوجل” من الجزائر”.

حيث ضجت منصات السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة بمقطع فيديو مثير وخادش للحياء انتشر بشكل كبير من موقع الفيديوهات العالمي والشهير “يوتيوب” إلى تطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

مقطع فيديو الضفدع و البنت “الجرانة” كامل

وكان هذا الفيديو يتضمن مقاطع خادشة وغير مقبولة تماما من المجتمع الجزائري الشريف والعظيم والذي لا يقبل بمثل تلك الأشياء والفيديوهات الجارحة والمثيرة للجدل التي تنتشر فجأة على السوشيال ميديا وتحدث ضجة بين الجميع.

ويشار إلى أن هذا الفيديو تم تنشره من قبل عدة أشخاص مجهولي الهوية وتم تصويره من قبل عدسات احد المجهولين على السوشيال ميديا وتداوله جميع المستخدمين والرواد بسرعة كبيرة في وقت قصير منذ نشره وانتشاره وإثارته للجدل.

كما تصدر هاشتاج #فتاة_الضفدع على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” في الساعات الماضية وتصدر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل”.

قصة فيديو البنت والضفدع بالتفصيل

والجدير بالذكر أن فيديو الجرانة كان يتضمن لحظة قيام احد الفتيات التي تدعى “ليلي” في قرية فقرية وبعيدة في قارة إفريقيا بإنجاب “ضفدع” كبير!، وكانت تروي تفاصيل هذه الحادثة أن الفتاة في إحدى الأيام ذهبت إلى الغابة في إحدى قرى إفريقيا.

ووجدت هناك ضفدعا صغيرا فأخذته وخبأته في “منطقة حساسة” من جسدها، ويبعدها عادت للمنزل وهي متمنية أن تكون حامل في هذا الضفدع وان يكبر معها وتلده.

أمر حير العلماء وقلب الموازين!

وبالفعل تحققت أمنيتها وظهرت اليوم في فيديو آخر ونهي تضع هذا المولود الجديد “الضفدع” بعدما كبر داخلها، الأمر الذي لم يصدقه الجميع وأثار ضجة كبيرة وجدلا واسعا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وكان الجميع يبحث عن تفاصيل هذه الواقعة بالفيديو وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع نبأ خام من كافة أنحاء العالم العربي بشكل مفصل خلال هذا التقرير.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: