فيديو عبدالرحمن وحيد المسرب
فيديو عبدالرحمن وحيد المسرب

مقطع فيديو عبدالرحمن وحيد المسرب تيك توك كامل | شاهد

انتشر مقطع فيديو عبدالرحمن وحيد المسرب بشكل كبير مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وأثار حالة من الجدل الكبير بين الآلاف.

من الرواد والمستخدمين في مصر والوطن العربي، وجدير بالذكر أن عبد الرحمن يعتبر من أهم وابرز الرواد والناشطين على منصة الفيديوهات العالمية “تيك توك”.

حيث يعمل هذا الشاب على تقديم محتوى ونشر فيديوهات يومية عبر حسابه الشخصي على منصة “تيك توك”، والذي يتابعه من خلاله الملايين من الأشخاص، حيث كان آخر عدد تم التحقق منه حول المتابعين.

من هو عبدالرحمن وحيد ويكيبيديا

عبدالرحمن وحيد
عبدالرحمن وحيد

لهذا الناشط المصري الشهير قُدر بـ4 مليون متابع، وهو بكل تأكيد رقم قياسي بالنسبة لشاب من خارج الوسط الفني وتمكن من تكوين شهرة كبيرة له في جميع أنحاء مصر بين الآلاف من الأشخاص.

وعبدالرحمن وحيد شاب في مقتبل العقد الثالث من العمر تقريبا، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ويتابعه الكثيرون على حساباته المختلفة على منصات السوشيال ميديا المتنوعة.

فيديو عبدالرحمن وحيد المسرب كامل

كانت هناك العديد من المقاطع انتشرت في الآونة الأخيرة على السوشيال ميديا وتم نسبها لهذا الشاب، وكانت هذه المقاطع يظهر فيها عبدالرحمن وهو يستغل حالته انه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويقوم بممارسة الأعمال الغير ملائمة وارتكاب الفاحشة، وبعدها اتضح أن هذه المقاطع ليست حقيقية ولكن مزيفة ومفبركة نسبها الأعداء والكارهين للنجاح إلى هذا الشاب.

وقد عبر عبدالرحمن عن حزنه الشديد وصدمته من ظن الجميع أن هذه المقاطع حقيقية وبناءً على هذا أعلن اعتزاله السوشيال ميديا بشكل نهائي.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً