فيديو فضيحة شروق
فيديو فضيحة شروق

مقطع فيديو فضيحة شروق المغربية | Shorouk scandal video

مقطع فيديو فضيحة شروق المغربية ، انتشر مقطع فيديو مؤخرا لشروق أثار حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في المغرب والعديد من الأنحاء لعالم العربي.

وهو ما أدى إلى تصد وسم فضيحة شروق أو فيديو شروق المثير للجدل ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” في الساعات القليلة الماضي.

إضافة إلى انتشار المقطع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الوطن العربي، وذلك نظرا لكون المقطع يحتوي على مشاهد غير ملائمة وخادشة للحياء كانت بطلتها الموديل شروق.

من هي شروق الشلواطي ويكيبيديا

شروق الشلواطي
شروق الشلواطي

وشروق هي موديل مغربية شهيرة تحظى بشعبية واسعة داخل وخارج المملكة المغربية الهاشمية، وهي من مواليد سنة 1992 أي أنها تبلغ من العمر 30 سنة اعتبارا من سنة 2023 المقبلة.

كما أنها سيدة أعمال بارزة ورائدة في مجالها، حيث حصلت على العديد من الجوائز الفردية في مجال عملها كعارضة أزياء أيضا مثل جائزة ملكة جمال العرب، حيث حصلت شروق على الجائزة سنة 2014.

كما تم اختيارها سنة 2015 لنيل شرف الاشتراك في المسابقة العالمية الكبرى (مسابقة ملكة جمال الكون) للسلم والإنسانية العالمية في دولة البرازيل، وهو ما زاد من شهرتها في الوطن العربي.

مقطع فيديو فضيحة شروق المغربية

كما تحظى شروق بعدد كبير من المتابعين على حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويعمل على متابعتها عدد جيد من الأشخاص من كل أنحاء البلاد العربية.

كانت شروق الشلواطي أو شفيقة الشلواطي وهو اسمها الحقيقي أول مغربية تفوز بجائزة ملكة جمال العرب في سنة 2014 ميلاديا، حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية.

تحمل شهادة الماجستير العليا الأولى والثانية في مجال إدارة الأعمال وشهادة بكالوريا بعلوم الحياة والأرض مع مرتبة الشرف وتخرجت من كلية متخصصة في إدارة الأعمال الدولية.

السيرة الذاتية لـ شروق :

اتجهت لمجال التمثيل في فترة من عمرها وشاركت في بعض الأعمال الفنية على مستوى السينما والدراما في المملكة المغربية الهاشمية، لم تترك المجال للتفكير في الأمر واتخذت القرار سريعا.

نال أدائها في كل مشاركاتها بمختلف المجالات إعجاب وتقدير المغاربة وشجعها الكثيرون على الاستمرار، وبالفعل كونت لنفسها شعبية ضخمة بين الكثيرون وأصبحت من الشخصيات البارزة والمعروفة.

وقد تصدر وسم مقطع فيديو فضيحة شروق ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، ووفرنا لكم كل التفاصيل خلال هذا التقرير.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً