مقطع فيديو فضيحة شروق المسرب والذي يبحث عنه الكثيرون

مقطع فيديو فضيحة شروق المسرب والذي يبحث عنه الكثيرون، وقد اغضب رواد السوشيال ميديا كثيرا هذا المقطع الذي لايتعدي دقيقة ونصف لكن لماذا كل هذا الضجيج وكل هذا الصخب والفيديو موجود علي اليوتيوب ولم يتم حذفه حتي الان والمشاهد للفيديو لا يجد هناك اي شيء خادش للحياء بالمرة فهو مجرد فيديو لامراة او فتاة مجهولة الهوية والمشكلة اننا في الاونة الاخيرة اصبحنا ننجرف وراء العناوين الرنانة ونتسابق من اجل مشاهدة الفضائح لكن الشيء المفيد والمجدي لا يجد اهتمام من أحد ؟!! .

وعلي كل حال نحن ننشر للقراء الاعزاء الفيديو المعنون بـ فضيحة شروق وينطبق عليه القول شاهد ماشفش حاجة لانه لا يوجد به شيء مخل بالاداب ربما تمزح مع صديقتها او صديقها لكن شاهدوا الفيديو والحكم لكم في النهاية .

ونحن نطالب أيضا بالاهتمام بالذوق العام ونطالب بعودة الاهتمام بكل اصيل وكل شيء يفيد البشرية لان مجتمعاتنا العربية في امس الحاجة للعودة الي القيم والجمال الروحي ستجدونها افضل بكثير من الفضائح ، فمجتمعاتنا العربية ولله الحمد تنبذ مثل هذه التصرفات الدخيلة عليه والتي اجتاحت الساحة بشكل كبير جدا لاندري الي اين ستجرفنا تلك التيارات الغربية الفاجعة والمفجعة مثل فضيحة شروق .

ونداء الي شباب العروبة انتم ضمير امتنا العربية لاتقلدوا الغرب في كل شيء وقلدوا العرب الاماجد والقدوة فهم كثيرين لو قرأتم عن تاريخكم العربي المجيد ستحسون ساعتها ان امتنا صاحبة حضارة ورقي واحترام ومجد كبير اكبر من كل الفضائح ومن فضيحة شروق .

 

مقطع فيديو فضيحة شروق الذي ظهر ضمن تريندات جوجل لا اساس له من الصحة

قد يهمك أيضا

مقطع فضيحة ساز الأصلي يوتيوب كامل الآن .. فيديو

مقطع فضيحة حلا عزام hala azzam  المسرب والذي آثار جدل كبير على الساحة

شاهد مقطع فيديو فضيحة البوليفارد العبدلي بالأردن ليلة رأس السنة 2022 كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: