مقطع فيديو فضيحة مونس ناير السويلمي يتحرش بابنته سام يحصد مليون مشاهدة علي تويتر

حصد مقطع فيديو فضيحة مونس ناير السويلمي يتحرش بابنته سام التي لم تتخطى الـ20 عاماً، أكثر من مليون مشاهدة علي تويتر بعد مرور ساعات من نشره، علي حساب سام السويلمي علي تويتر، وأثار الفيديو حالة كبيرة من الغضب بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين تضامنوا مع الفتاة وشقيقتها المتزوجة، التي تعرضت أيضًا للاعتداء من قبل والدها.

ونشر سناب الداخلية، اليوم الإثنين (28 مارس)، بياناً يؤكد فيه القبض علي أبو سام. وعلم مغردون ونشطاء علي شبكة التواصل، أن والدها يدعي باسم “مونس ناير السويلمي”، أقدم علي معاملة بناته بطريقة سيئة، والاعتداء عليهم.

وحسب تعليقات مستخدمي “تويتر”، الذين أعادوا تغريدات سام، أتضح أنها لم تكن الضحية الوحيدة لوالدها، وأنه أقدم أيضًا علي الدخول في علاقة مع أبنته المتزوجة، وهددها أنه سوف يقوم بقتلها في حال علم أحد بذلك. وتقول سام السويلمي من خلال حسابها الشخصي علي تويتر، أن أختها الكبيرة متزوجة، وكان والدها يرغمها علي المجيء إلي المنزل، مبيناً أن شهواته التي كانت تدفعه لفعل ذلك.

وأكدت الفتاة سام السويلمي في منشوراتها، أن والدها مونس ناير السويلمي ، أقدم علي ضربها أكثر من مرة، وأن عمتها كانت تعنفه بحديثها وتقوم بتصويره وهو يعتدي علي بناته بالضرب، في حين كان لا أحد يعلم بأفعاله الأخري تجاههم. وحاليًا تقيم سام في ألمانيا، بعدما نجحت في الهروب من السعودية، علي خلفية تعرضها لأبشع أنواع العذاب من قبل والدها، الذي من المقرر أن يواجه مصيره خلال ساعات من الآن، حيث سيتم عرضه علي النيابة قريباً من أجل بدء التحقيق معه فيما هو منسوب إليه. وتقول مصادر إخبارية، أن تفاصيل الجريمة تعود لثلاث أعوام من الآن.

ووثقت سام مونس ناير السويلمي ، فيديو مدته 13 ثانية، يرصد قيام والدها بالاعتداء عليها من خلال لمس أجزاء حساسة من جسدها، ويرغمها علي فعل أمور خادشة للحياء معها، وتبين من خلال الفيديو الذي وصلت عدد مشاهدته لـ1.2 مليون مشاهدة علي تويتر، أن الأب أرغم أبنته علي مشاهدة عضوه الذكري، الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الغضب والاستنكار بين رواد السوشيال ميديا سناب شات و تويتر و انستقرام، وطالبوا بتوقيع أقصي العقوبات علي والد سام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: