مقطع فيديو مقتل الممثلة الهندية ساهانا بطريقة بشعة يوم ميلادها .. الأصلي +18

مقتل الممثلة الهندية ، حادث جديد يهز مواقع التواصل الاجتماعي ويثير حالة من الجدل الكبير في جميع أنحاء العالم في واقعة بشعة انتقلت من الهند وصولا إلى العالم العربي وصدمة جميع محبي الفن والممثلات الهنديات.

والجدير بالذكر أن هذه الواقعة هي واقعة مقتل الفنانة الممثلة الهندية المعروفة ساهانا على يد مجهول في يوم عيد ميلادها الذي وافق تاريخ يوم الجمعة الماضية 13 مايو 2022.

وفي ذلك اليوم تم العثور على جثة هذه الممثلة معلقة على نافذة منزلها في كيرلا وبالتحديد في بيتها ببرامبيل بازار، وكانت هذه الواقعة تشهد غموض كبير في بدايتها بسبب الجدل.

قصة واقعة مقتل الفنانة ساهانا بالتفصيل

الذي ساد حول الفنانة وأنها أقبلت على الانتحار وإلقاء نفسها من أعلى المنزل، وهو ما تداوله الإعلام الهندي وأكدته الأنباء وحينها انتهى الجدل حول هذه القضية.

وتم التقييد أن سبب الوفاة هو الانتحار، لتعود والدة الراحلة وتثير الجدل من جديد وتؤكد أن ابنتها لم تتحر وإنما قتلت بفعل فاعل بل واتهمت هذا الفاعل وقالت انه زوجها.

مقطع فيديو مقتل الممثلة الهندية ساهانا

وأكدت والدة الممثلة الجميلة الرحلة ساهانا أن زوج ابنتها لم يكن يصرف عليها بالشكل المطلوب وكان يعاملها بشكل سيئ وشهدت الفترة الأخيرة نشوب مشاكل كبيرة ومتعددة بينهما.

وهو ما أدى إلى فتح ملف القضية مجددا وإلقاء القبض على زوج الراحلة وهو الآن موجود بالسجن على ذمة التحقيق، وما زالت الجهات المختصة تجري التحريات اللازمة بخصوص هذه الواقعة.

الممثلة الهندية ساهانا ويكيبيديا

من اجل الوصول للمتهم الحقيقي وإغلاق ملف القضية بشكل نهائي، والجدير بالذكر أن ساهانا هي ممثلة هندية معروفة وكانت تعد من ابرز الممثلات الصاعدات في جيلها وكان عمرها 22 سنة فقط.

تحظى بشهرة كبيرة وشعبية واسعة في الهند والعالم كله ويتابعها الآلاف على السوشيال ميديا، ولذلك فقد أثار هذا الخبر حالة من الجدل الكبير في كافة أنحاء العالم وأدى إلى صدمة وحزن جميع عشاق ومحبي الفنانة من كافة أنحاء العالم.

مقتل الممثلة الهندية ساهانا

وكان قد تصدر اسم هذه الممثلة ساهانا وقصة مقتلها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وذلك بين المستخدمين الراغبين في الاستعلام عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذه القضية ومشاهدة فيديو الواقعة.

وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل مفصل وكامل خلال هذا التقرير.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: