منى ابو حمزة قبل وبعد – كم عمر منى ابو حمزة الحقيقي

تساؤلات كبيرة حول منى ابو حمزة قبل وبعد عمليات التجميل و كم عمر منى ابو حمزة الإعلامية اللبنانية ومن هو زوجها رجل الأعمال المعروف بهيج أبو حمزة، بعد ظهورها التلفزيوني الأخير.

كم عمر منى ابو حمزة

تُعد الإعلامية اللبنانية البارزة منى أبو حمزة، من مواليد محافظة جبل في لبنان، وتاريخ ميلادها (2 أكتوبر 1972)، وبالحديث عن عمرها الحقيقي، نجد أنها لا تزال أبنة الـ49 عاماً. بدأت مشوارها الإعلامي في سنة 2009، وفي أول ظهور لها علي التلفزيون، نجحت خلال الفترة من 2009 إلي 2012 في استضافة ما 1150 شخصاً في برنامجها. حتى عام 2015، انتقلت للعمل كمقدمة برامج في مصر، وقدمت آنذاك برنامجاً نجاحاً يدعي بـ”منى والنجوم”، وتم عرض البرنامج عبر قناة “الحياة” المصرية.

وبالحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية، تبين أنها متزوجة منذ أعوام من قبل رجل أعمال لبناني معروف، ويدعي باسم “بهيج أبو حمزة”، وهو من رجال الأعمال أصحاب الأصول اللبنانية، فيما قضي معظم سنوات حياته في الولايات المتحدة الأمريكية محل دراسته وإقامته منذ أعوام. ورزقت الإعلامية منى من زوجها بهيج أبو حمزة بـ3 أبناء وهم (أيمن و ياسمين و أياد).

منى ابو حمزة قبل وبعد

وعلي جانب متصل، تساءل المئات عن صور الإعلامية منى أبو حمزة قبل وبعد عمليات التجميل، حيث يرغب الكثيرون في رؤيتها قبيل الخضوع للعمليات. وذكرت مصادر مطلعة أنها بالفعل خضعت لاحدي العمليات النجومية من قبل علي وجهها لتبدو أكثر جمالاً وجاذبية من ذي قبل. ومن خلال هذه الصور نستعرض لحضراتكم مراحل تغير وجهها قبل وبعد النجومية.

كم عمر منى ابو حمزة

ومنى أبو حمزة من ضمن الأسماء اللامعة في المجال الإعلامي العربي، وخصوصًا علي مستوى لبنان بشكل خاص، وتحظي بقاعدة جارفة من الجماهيرية، ولا ننسى أنها أبرز الوجوه الإذاعية في جيلها، وقدمت لفيف متميز من البرامج في لبنان ومصر والخليج، ودائماً ما كانت تلقي برامجها تفاعلاً كبيراً واهتمام أيضاً. كما كُرمت عام 2012 بتواجدها ضمن 100 شخصية مؤثرة في العالم العربي، باختيار احدي الجهات المعنية العالمية، وكرمت كأفضل إعلامية في لبنان سنة 2011.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: