منى فاروق والسبكي بالمايوه لهذه الأسباب

منى فاروق والسبكي بالمايوه لهذه الأسباب ، وكانت الفنانة المصرية المعروفة منى فاروق قد ظهرت دمنه ترداد جوجل لا نزل لها ظهرت بصوره بالمايوه مع المخرج السبكي وكانت قد كتبت على صفحتها ان هناك عمل قريبا مع محمد السبكي ولكن لا احد يعلم ما هذا العمل.

منى فاروق

الجدير ذكره ان منى فاروق منذ فتره قريبه من الزمن قد حصلت على الجنسية الذهبية الإماراتية وقد خرجت للجمهور على صفحتها الرسمية في الانستغرام وضحت كيف حصلت على الجنسية الإماراتية وشكرت دوله الإمارات وقالت أنا فخوره إنني مصريه أيضا.

منى فاروق و خالد يوسف

ومنى فاروق بعد ما حدثت زوبعة بينه وبين خالد يوسف وتلك الأفلام الإباحية التي ظهرت فيها تريد ان تمحي كل هذه الأفلام بمسلسلات جديدة وأعمال درامية جديدة قالت لنا سوف تعود مره أخرى لعمل السينمائي وسوف تظهر في عده مسلسلات أيضا وقالت إنها في مسلسل لوسي سوف يعرض على ام بي سي قريبا يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس.

منى فاروق والسبكي

وتحاول الفنانة المصرية منى فاروق الخروج من حالاتها النفسية التي كانت عليها منذ أن كانت قد قامت بعده أفلام مع خالد يوسف اليوم هي تريد أن تمحي تلك من ذاكره جماهير تلك المشاهد وتريد أن تظهر أيضا في مسلسلات درامية وفي أعمال سينمائيه وكانت قد ظهرت بالمايوه مع محمد السبكي ولكن بعد ما حدثت هذه الصورة جدلا وسلا على الساحة قامت بحذفها مره أخرى.

وقعت عاطف الجمهور المصري والعربي مع الفنانة المصرية منى فاروق ويريد أن يساعد على الخروج من أزمتها التي كانت فيها فهي فنانه موهوبه ويتمنى لها التوفيق يريد أن يراها قريبا في أعمال فنيه جديدة ويتابعونها على صفحتها أعداد ليست قليله على الانستغرام و تويتر معظم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضا

الفنانة منى فاروق لماذا حصلت على الجنسية الإماراتية وهذا ما قالته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: