من هما اللاعبان اللذان عرضهم مرتضى منصور للبيع في الزمالك؟ .. الكشف رسميا

أثار اللاعبان اللذان عرضهم مرتضى منصور للبيع في الزمالك جدلا واسعا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في الآونة الأخيرة، حيث أراد جميع عشاق كرة القدم في جمهورية مصر العربية وكل محبي ومشجعي نادي الزمالك القلعة البيضاء المصرية.

التي تقدم أداءا سيئا للغاية حاليا في بطولة كاس الرابطة المصرية 2022، البطولة الجديدة التي تنطلق بنسختها الأولى هذا العام 2022 والتي تم العمل عليها من قبل رابطة الأندية المصرية التي اعتمدتها رسميا في مصر هذا العام.

الزمالك ينهار في كأس الرابطة المصرية

وبالفعل تم تنظيمها وخاضت العديد من الفرق مباريات كثيرة فيها، وخاض نادي الزمالك المصري ثلاث مباريات في كاس رابطة الأندية المصرية هذا العام 2022 ضد فرق (انبي – فاركو – غزل المحلة).

ولم يتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في أي من المباريات السابقة وتعادل في أول مباراة أمام انبي من ثم خسر خسائر قاسية في المباراتين السابقتين أمام فاركو وغزل المحلة.

موقف الزمالك في كأس الرابطة

ليجمع الزمالك نقطة وحيدة فقط من ثلاث مباريات خاضهم في كاس الرابطة ويتذيل مجموعته بالبطولة حاليا، وما زال أمام نادي الزمالك فرصة صعبة للغاية من اجل الصعود لكاس الرابطة.

وكانت آخر مباراة للمارد الأبيض في كاس الرابطة قد انتهت بفوز زعيم الفلاحين بثلاثية نظيفة قاسية من غزل المحلة، مما أدى إلى حدوث ضجة كبيرة على مستوى الساحة الرياضية بأكملها في مصر بعد قرارات رئيس الزمالك مرتضى منصور.

قرارات مرتضى منصور تجاه لاعبي الزمالك ومدربهم

حيث قرر المستشار خصم مبلغ 250000 (ربع مليون جنيه) من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي الذي يتولى حاليا القيادة الفنية للزمالك.

كما كانت آخر قرارات مرتضى منصور بعد الهزائم المتتالية للزمالك في كاس الرابطة هو عرض اثنان من اللاعبين الذين ظهروا بشكل سيء في البطولة.

من هما اللاعبان اللذان عرضهم مرتضى منصور للبيع

ويبحث الكثيرون حاليا عن من هم هذان اللاعبان اللذان سيستغني عنهم الزمالك في فترة الانتقالات الجارية، ومن المتوقع أن يكون هذان اللاعبان هما (محمد اشرف روقا – حسام عبد المجيد) أو (عبد الله جمعة – يوسف اوباما).

كما توقع العديد من جماهير الزمالك أن من سيتم الاستغناء عنهم هما (روقا – اوباما)، ولكن حتى الآن لم يفصح الزمالك عن أسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم هذا الشتاء بعد بيعه للاعب مصطفى فتحي رسميا الذي انتقل إلى التعاون السعودي مقابل مليون دولار.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: