من هو الفنان احمد فوزي ويكيبيديا الذي توفى اليوم .. معلومات لا تعرفها عنه

الفنان احمد فوزي ويكيبيديا ، هو ممثل مصري مشهور، اشتهر بأدائه المميز في كل الأعمال العدية التي شارك فيها طوال مسيرته الفنية، شارك في عدد من المسلسلات والمسرحيات البارزة.

التي جعلت له تاريخا بارزا ومشرفا يفتخر به أبنائه في قادم الأجيال، حيث كان هذا الفنان من الشخصيات المحبوبة والشعبية بشكل واسع في جمهورية مصر العربية.

الفنان احمد فوزي ويكيبيديا

ولد في مصر ويحمل الجنسية المصرية مكان ولادته ونشأته وتعليمه، درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي يعمل نجله أسامة مدرسا به حاليا.

شارك في عدد من المسلسلات البارزة مثل “رأفت الهجان” و “هارون الرشيد” و “لا اله إلا الله” و “فرح ليلى” وغيرها من المسلسلات البارزة والناجحة.

التي ترك فيها هذا الفنان بصمة غالية ومؤثرة تبقى خالدة في تاريخه المميز والكبير مهما مرت السنوات والعصور.

وفاة الفنان احمد فوزي

وقد كشفت وسائل الإعلام المصرية صباح اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022 عن الخبر الذي تسبسب في حزن جميع الممثلين والمشاهدين في مصر وهو خبر وفاة هذا الفنان.

حيث توفى الفنان صباح اليوم الثلاثاء وتم الدفن في مقابر الأسرة بالبساتين مسقط رأس الفنان، وشكل هذا البخر حالة من الحزن الكبير عم على جميع منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة وأثار حزن كل المستخدمين والرواد.

كما تقدم العديد من الممثلين والمستخدمين على السوشيال ميديا بنعي خالص لوفاة الراحل متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويكسنه فسيح جناته عن شاء الله.

ويشار إلى أن الإعلان الرسمي عن خبر الوفاة قد جاء من قبل الفنان “منير مكرم” عضو نقابة المهن التمثيلية الذي نعى الفنان احمد فوزي اليوم عبر مصادر إعلامية.

معلنا عن فقدان الدراما المصرية احد روادها واحد ابرز وأشهر الممثلين وهو الفنان الكبير احمد فوزي والد أسامة فوزي الذي يعمل مدرسا في المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر.

ونعى العديد من الفنانين والشخصيات البارزة والكبيرة في مصر أسامة فوزي في وفاة والده اليوم بعبارات مؤثرة ومحزنة عبر حساباتهم.

الأمر الذي يدلل على حسن سيرة وشعبية هذا الرجل بين الجميع وانه كان محبوبا على المستوى الشخصي والمهني بين كل الأشخاص في الوسط الفني وأيضا بين الجماهير.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: