من هو باسم خياط ويكيبيديا عضو شرف الاتحاد الذهبي وسبب وفاته .. تفاصيل

باسم خياط ويكيبيديا ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة بخبر وفاة عضو شرف الاتحاد الذهبي باسم خياط.

والذي يعتبر من أهم رجال الأعمال ومن ابرز الشخصيات المعروفة والمحبوبة في كافة أنحاء العالم العربي.

باسم خياط ويكيبيديا

وخاصة في المملكة العربية السعودية موطنه وبلده التي تربى وعاش فيها وتولى العديد من المناصب الرفيعة أيضا على مستوى المجال الرياضي بالمملكة.

حيث كان عضو شرف في الاتحاد الذهبي ويمتلك مركز خاص لغسيل الكلى والذي يتواجد به 200 سريرا رياضيا.

سبب وفاة باسم خياط

توفى الراحل بعد معاناة طويلة وعصيبة مع المرض في إحدى المستشفيات بدولة ألمانيا، حيث كان يعالج في ألمانيا منذ فترة واشتد به المرض في الفترة الأخيرة ليتوفى هناك.

ولكن سوف يتم بكل تأكيد استقدام جثمانه ليتم دفنه في بلده المملكة العربية السعودية وفقا للتقارير الصحفية التي كشفت عن تفاصيل الوفاة مؤخرا، وتوفى الراحل في تاريخ مساء الأمس الأحد 13 مارس 2022 ميلاديا.

من هو باسم خياط

حيث انه كان عراب الثلاثية التاريخية في كرة اليد بنادي الوحدة الرياضي السعودي، والجدير بالذكر أن هذا الرجل عرف بكرمه وعطائه وعدم تأخره عن أي احد بأي شيء.

وكانت سيرته عطرة حسنة بين كل الأشخاص، وتقدم الآلاف من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” بنعي خالص لوفاة هذا الرجل رجل الأعمال المعروف باسم خياط.

تويتر يضج بوفاة باسم الخياط

متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويكسنه فسيح جناته إن شاء الله.

وقد نشر نادي الوحدة السعودي أيضا عبر حساب النادي الرسمي على تويتر نعي خالص لوفاة هذا الرجل.

مع موجة من الحزن الكبير الذي عم على السوشيال ميديا بين كل عشاق نادي الوحدة ومن كانوا يعرفون باسم الخياط، كما تقدم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري محمد عواد.

حزن كبير على السوشيال ميديا بين الجميع

بنعي خالص لوفاة باسم خياط أيضا عبر حسابه الرسمي على تويتر ناعيا عضو نادي الوحدة السعودي الذي لعب عواد لصالحه من قبل.

وكتب محمد عواد في تغريدة نشرها على حسابه قائلا “إنا لله وإنا إليه راجعون” مع صورة للراحل قام بتدشينها في هذه التغريدة.

كما نشر عبدالإله المالكي اللاعب السابق بنادي الوحدة السعودي والذي يلعب حاليا لصالح الهلال السعودي عبر حسابه على تويتر تغريدة يقول فيها:

“رحم الله عضو شرف نادي الاتحاد وأسكنه فسيح جناته.. خالص التعازي والمواساة لجميع أفراد أسرته الكريمة وذويه، أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته”.

إضافة إلى تقدم الآلاف من الرواد والمستخدمين بنعي لوفاة هذا الرجل متمنين ن الله عز وجل أن يجمعه مع النبيين والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

وكان اسم باسم خياط تصدر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث الشهير “جوجل” بين الراغبين في التعرف على كل المعلومات المتعلقة به ويكيبيديا.

وهذا ما وفرناه لك بالفعل قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبا خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل مفصل وكامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: