من هو زوج دانا جبر الفنانة السورية ومعلومات تكشف لأول مرة

من هو زوج دانا جبر ،  الفنانة السورية المشهورة والمعروفة بشكل واسع بني الجماهير في كافة أنحاء العالم يتصدر اسمها مجددا ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل”.

ولكن هذه المرة ليست من اجل عملية تجميل أو صورة مثيرة للجدل ولكن بسبب فقدانها احد أهم الأشخاص المؤثرين في حياتها وهي والدتها.

هنادي محمود جبر

حيث توفت الفنانة هنادي محمود جبر والدة الممثلة السورية دانا جبر مساء الأمس الجمعة 3 مارس 2022 بمحل إقامتها في سوريتا بعد معاناة مع المرض.

ويشار إلى أن هذا الأمر أثار حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي انقلبت بخبر وفاة والدة هذه الفنانة المعروفة والمحبوبة.

الفنانة دانا جبر

حيث تعد دانا جبر من الممثلات البارزات والمحبوبات في سوريا ومعظم البلاد العربية التي يتواجد بها متابعين ومحبين لها بكل تأكيد.

ودانا جبر ممثلة سورية بدأت مجال التمثيل في سن مبكر من عمرها، بدأت طريق جدها الفنان الكبير محمود جبر الذي توفى في سنة 2008 والذي كان يعد من أشهر وابرز الفنانين والممثلين على مدار تاريخ السينما السومرية وأيضا العربية.

وفاة والدة الفنانة دانا جبر

وبعد أن توفت والدة الفنانة دانا جبر أثار الأمر حالة من الجدل الكبير بين الرواد وتصدر اسم هذه الممثلة على مواقع التواصل الاجتماعي وضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث “جوجل”.

وذلك بين الراغبين في الاستعلام عن معلومات جديدة ونادرة عنها مثل زوجها وعمرها وتفاصيل دقيقة عن حياتها.

زوج دانا جبر

بالنسبة لزواج الفنانة دانا جبر فإنها تزوجت مرة واحدة وفقا للتقارير عنها والتي كشفتها هي بنفسها في أكثر من لقاء وحوار صحفي تم إجرائه معها.

وقالت أن تجربتها الوحيدة مع الزواج كان عندما كانت في سن 18 سنة وتزوجت حينها ولكنها انفصلت بعدها بعام واحد بسبب خلافات زوجية.

سبب انفصال دانا جبر عن زوجها

أكدت أن سبب الانفصال لم يكن عائلتها أو والديها ولكن قالت أن الحب بين الزوجين من الممكن أن يكون سببا في عدم استمرار العلاقة.

وقالت انه كان لها مخاوف من الاستمرار مع نشوب مشاكل أكثر بشكل مستمر سببها الغيرة أو غيرها من الأمور الأخرى التي تتسبب في حدوث خلافات ومشاكل زوجية مكثفة.

كم عمر دانا جبر

وتبلغ دانا من العمر حاليا 33 سنة، وهي من مواليد تاريخ يوم 15 مارس 1989 ميلاديا وتحمل الجنسية السورية.

اسمها الحقيقي دانا فرج نادر العش، ولكنها اشتهرت باسم دانا جبر لعودة اسمها لجدها والد والدتها هنادي جبر وهو الفنان السوري الكبير الراحل محمود جبر.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: