زوج هاجر احمد
زوج هاجر احمد

من هو زوج هاجر احمد الجديد وتفاصيل حفل الزفاف اليوم

من هو زوج هاجر احمد ، أعلنت الفنانة المصرية المشهورة هاجر احمد عن زواجها مساء اليوم الخميس 8 يوليو 2021 من شاب خارج الوسط الفني بمسجد الشرطة في مصر بحضور عائلي لعقد القران والأصدقاء والأقارب.

ويشار إلى أن هذا الحفل جاء بعد فترة خطوبة لهذه الفنانة لم تدم طويلا نظرا لمعرفتها الجيدة بهذا الشاب، والجدير بالذكر أنها كانت قد سبق لها وأعلنت عن خطوبتها من شاب خارج الوسط الفني وبالفعل تزوجت منه مساء اليوم ويجرى الآن حفل الزفاف باقتصار حضور عائلي.

قد تشاهد أيضا: زوجة هاري كين ، المعروفة بـ كاتى جودلاند ويكي من هي

ويشار إلى أن هاجر احمد تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المصريات المعروفات بشكل كبير في مصر والوطن العربي، كما أنها قد عرفت أيضا من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية الناجحة كان آخرها مسلسل “أحسن أب” من بطولة الممثل المصري الكبير علي ربيع.

كما أنها أيضا قدمت العديد من الأعمال الأخرى التي ظهرت خلالها بأداء ممتاز وأكثر من رائع نال إعجاب جميع المشاهدين المصريين وقدمت على اثر دعم الجميع لها أعمال أكثر وأكثر، والجدير بالذكر أنها من مواليد تاريخ 28 فبراير 1994 في مصر.

وعمرها الحالي 27 سنة، تحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها أيضا، بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل “ألف سلامة” عام 2013 المسلسل الذي حقق نجاحا باهرا بعد ظهورها الملفت للنظر.

زوج هاجر احمد

والذي نال إعجاب الجميع مما دفعها لتقديم أعمال أكثر وأصبحت من كبار الفنانات المصريات، ويشار إلى أنها كان لها دور ملفت أيضا وظهرت به بشكل مميز خلال مشاركتها في مسلسل “هوجان” الذي تم عرضه في رمضان 2019 من بطولة الفنان المصري الكبير والمعروف (محمد إمام).

أما عن زوجها الجديد فإنها لم تكشف عن أي معلومات متعلقة به حتى الآن وتأكد انه شاب من خارج الوسط الفني ولم يعمل كممثل أو أي  عمل داخل المجال طول حياته واسمه هو (احمد الحداد).

ولكن كل ما تم التعرف عليه أنه رجل أعمال مصري فقط ولم تكسف عن أي معلومات شخصية أخرى متعلقة به، وتم الإعلان بشكل رسمي عن عقد قران هذه الفنانة مساء اليوم وأصبحت متزوجة الآن من هذا الشاب المصري.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: