من هو قاتل إيمان ؟ عدي خالد عبد الله حسان ومعلومات هامه عنه

من هو قاتل إيمان ؟ عدي خالد عبد الله حسان ومعلومات هامه عنه وكانت الموقع المختلفة في جميع الدول العربية كانت نشرت صباح اليوم أخبار عن هوية قاتل إيمان مؤيد رشيد الطالب عدي خالد عبد الله حسان والذي نشرت عنه معلومات متعددة في مواقع مختلفة أردنيه وعربيه.

 

ونحن نتابع معكم قضية الطالبة المغدور بها إيمان مؤيد رشيد التي قتلت في داخل كليتها وأمام كلياتها وكان حدث صادم لجميع الطلاب والطالبات والتي لقت حذفها برصاصات كانت كان يطلقها القاتل عشوائيا في الهواء مما اسكن احدي الرصاصات في رأسها أردتها قتيلة في الحال .

من هو قاتل ايمان

ولم تهدأ ولم تتوقف الشرطة الأردنية عن متابعه الواقعة حتى توصلت إلى معلومات عن القاتل عدي خالد عبد الله حسان ولا احد لحد الآن يعلم أن كانت قد تم القبض عليه أم لا ولكن هناك أخبار تقول أنهم ذهبوا الى منزله ولم يجدوا ترى الظهر حتى يقع في يد العدالة.

 

مقتل الطالبة إيمان مؤيد رشيد وقبلها نيره اشرف طالبها في مصر وطالبها في الأردن وتعدد مقتل الطالبات في الحرم الجامعي أو أمام الحرم الجامعي هذا مؤشر خطير يجعل في حاله من الرعب من تعليم بناتهم في الجامعات ويدعوا إلى أحسن موضوع والنقاش حوله بشكل كبير جدا.

وبنشر صوره عدي خالد عبد الله حسان ارتاحي لبعض لتوصل العدالة إلى هذا القاتل الذي كان مجهول الهوية ولكن الآن تم كشف نقاب عنه هو تم تحرير محاضر بالضبط وسوف تقوم الشرطة الأردنية .

 

بالتحرى والبحث حول موضوع قتل طالبه إيمان مؤيد ارشيد حتى تضع يدها بالفعل على الجريمة وتبحث حيثياتها وما الذي أدى إليه هذا القتل العمد ولماذا تتكرر مثل هذه المشاهد لطلبه الجامعات.

وكاد مقتل الطالبة المصرية قد عرف السبب انه الطالب تقدم للطالبة ليتزوجها ولكنها رفضت لكن مقتل الطالبة إيمان مؤيد رشيد لحد الآن مازال تحيطه حاله من الغموض سوف يتوصلون إليها بالتأكيد عندما القبض على القاتل لأنه من خلال مناقشته من خلال تحقيق معه سوف تنتج عن ذلك غامضة .

 

مجموعه من نشطاء على فيسبوك وتويتر هاشتاج يا احمد يا اسم إيمان مؤيد الرشيد ويدعون الى البحث حوالين مقتلها ولماذا تم القتل وتعطفوا معها وتقدموا لها بخالص العزاء وذويها بدعوات الجميع في حاله من الصدمة ومن الحزن والألم على ما يحدث لطالبات الجامعات.

قد يهمك أيضا

أول صورة لـ عدي خالد عبدالله حسان  قاتل الطالبة أيمان مؤيد رشيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: