من هو مالك تشيلسي الجديد هل لطفي منصور؟ .. تفاصيل

من هو مالك تشيلسي الجديد ، بعد إعلان رئيسه نية بيعه أصبح الجميع يبحث حاليا عن الرئيس الجديد المتوقع لنادي تشيلسي الانجليزي.

حيث صرح “رومان أبراموفيتش” رئيس نادي تشيلسي بأنه يرغب في بيع النادي ووضع مبلغ 4 مليار جنيه استرليني لمن يريد الشراء.

لماذا يريد رومان أبراموفيتش بيع تشيلسي؟!

وهناك بعض الأنباء المتداولة تشير إلى انه سوف يتبرع بهذا المبلغ لضحايا أوكرانيا من الحرب الروسية.

ويشار إلى أن “رومان أبراموفيتش” هو رجل أعمال روسي في الأساس ويعارض الحرب الروسية ضد أوكرانيا في الوقت الحالي ويدعم أوكرانيا والشعب الأوكراني.

محمد لطفي منصور يتقدم بـ2 مليار لشراء تشيلسي

وكان رجل الأعمال المصري الشهير الملياردير ” محمد لطفي منصور” قد أبدى اهتمامه بهذا العرض من رئيس تشيلسي وكشفت الأنباء الصحفية انه مهتم بشراء النادي الانجليزي.

والجدير بالذكر أن لطفي منصور يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة في جمهورية مصر العربية وكان وزير النقل والمواصلات في مصر من قبل.

من هو لطفي منصور ؟

وهو معروف بأنه من رجال الأعمال الأثرياء ويميل للمجال الرياضي والاستثمار سواء خارج أو داخل مصر، وهذا ما دفعه للاهتمام بشراء نادي تشيلسي خلفا لرئيسه الحالي “رومان أبراموفيتش”.

ورصد لطفي مبلغ 2 مليار جنيه استرليني وتقدم به لشراء النادي الانجليزي وهو نصف المبلغ الذي طلبه رومان أبراموفيتش وهو 4 مليار جنيه استرليني.

محمد لطفي منصور ينافس بقوة على شراء النادي

ولكن برز اسم محمد لطفي منصور بشكل كبير ضمن الراغبين في شراء هذا النادي، ويوجد رجل أعمال أمريكي وآخر سويسري ينافسون لطفي على شراء نادي تشيلسي.

ولكن بكل تأكيد سيبيع أبراموفيتش النادي لمن يدفع أكثر وأكد أن المبلغ لن يقل عن 4 مليار جنيه استرليني.

فريق نادي تشيلسي لكرة القدم هذا الموسم

والجدير بالذكر أن نادي تشيلسي يسير بشكل مميز خلال هذه الفترة مع مدير الفني توماس توخيل وتمكن الفريق من تحقيق نتائج ايجابية هذا الموسم سواء محليا أو قاريا.

ويتواجد تشيلسي حاليا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز 2022 بفارق مباراتان عن متصدر جدول الترتيب مانشستر سيتي وبفارق مباراة عن المركز الثاني ليفربول.

وأكد المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي انه من الصعب عليه أن يتخيل تشيلسي بدون رومان أبراموفيتش وانه سيبقى مع الفريق ويستمر حال بقائه ولكن إن حدث وباع النادي فسوف يكون وجوده صعب!.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: