من هو محمود الكردوسي ويكيبيديا الصحفي الراحل وسبب وفاته اليوم .. تفاصيل

من هو محمود الكردوسي ويكيبيديا ، الكاتب الصحفي المصري الذي تصدر اسمه ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث الشهير والعالمي “جوجل”.

وذلك بعد أن تناقلت مختلف الصحف المصرية خبر وفاة هذا الكاتب مساء اليوم عن عمر يناهز 64 سنة بمحل إقامته بجمهورية مصر العربية، والجدير بالذكر أن هذا الرجل  كان يعتبر من أهم وابرز وأشهر الكتاب والصحفيين.

الكاتب الصحفي محمود الكردوسي

من الشخصيات الجميلة والمعروفة على المستوى الشخصي وله العديد من الانجازات، حيث عرف عنه بحبه الكبير وانتمائه الشديد لوطنه وعدم تأخره في أي شيء بإمكانه فعله سيفيد وطنه.

له العديد من المقالات المميزة ولديه الآلاف من القراء المتابعين له ولمقالاته وتاريخه الكبير في مجال الصحافة المصرية وعلى المستوى الأدبي والثقافي أيضا.

وفاة محمود الكردوسي

أثار خبر رحيل هذا الكاتب حالة من الصدمة الكبيرة بين جميع الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي حاليا وأصبح الآلاف من المغردين ينشرون حاليا عن خبر الوفاة.

مع وضع آيات قرآنية وأدعية لهذا الصحفي المصري الراحل متمنين بخالص العزاء لأسرة الراحل أن يتغمده الله بواسع رحمته وان يغفر له ذنوبه جميعا ويسكنه جنات الفردوس الأعلى اللهم آمين يارب العالمين.

محمود الكردوسي ويكيبيديا

ويشار إلى أن محمد الكردوسي من مواليد تاريخ 5 سبتمبر 1958 ميلاديا وتوفى في تاريخ اليوم الجمعة 25 فبراير 2022 عن عمر يناهز 64 سنة بعد معاناة مع المرض.

عمل في العديد من الصحف والجرائد المصرية المختلفة كان أخرها عمله كرئيس مجلس إدارة لجريدة الوطن المصرية، قدم العديد من الانجازات الكبيرة وطنيا التي تذكر له في تاريخه الطويل والمشرف بكل تأكيد.

معارضته وغيرته على وطنه

كان يعارض أي شيء قد يضر بمصر أو يأتي بأي شيء ليس جيد في مصلحة الوطن وكان يحارب بكل ما يملك وبعقله عن طريق مقالاته المميزة والمقحمة لكل الأعداء وكل خائني الوطن.

ونعت العديد من الجهات الرسمية والآلاف من رواد منصات السوشيال ميديا المتنوعة أسرة الراحل عبر صفحاتهم الرسمية متمنين من الله تعالى أن يجعله من أهل الجنة إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: