من هو معلق مباراة مصر والسنغال اليوم؟؟ .. تعرف عليه الآن

معلق مباراة مصر والسنغال اليوم ، من الأمور التي تشغل بال الآلاف من المشجعين المصريين حاليا هي من هو المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على لقاء المنتخب المصري ضد المنتخب السنغالي في إياب نهائي تصفيات كاس العالم 2022 قطر.

المباراة الهامة والبارزة التي يترقبها جميع المشجعين والمتابعين ومحبي المنتخب المصري من كافة أنحاء جمهورية مصر العربية بكل تأكيد والذين سيساندون منتخبنا في مهمة وطنية صعبة وقوية ضد السنغال على أرضه سعيا إلى الوصول لقطر وتكرارا انجاز موسم 2018.

منتخبنا في مهمة وطنية بالسنغال

ونسخة كاس العالم الأخيرة والتي وصل فيها المنتخب إلى دور المجموعات من كاس العالم في روسيا، وهو ما يسعى له منتخبنا من اجل الصعود لكاس العالم للمرة الثانية على التوالي.

ويشار إلى أن مباراة المنتخب اليوم سوف تشاهد غياب الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم قلبي دفاع المنتخب المصري بسبب حصول الونش على الإنذار الثالث في مباراة السنغال الأخيرة على الأراضي المصرية.

من هو معلق مباراة مصر والسنغال اليوم؟

والتي فاز فيها منتخبنا المصري بهدف نظيف دون رد، بينما سيغيب محمد عبد المنعم عن لقاء اليوم بسبب تعرضه لإصابة بكسر في الأنف نقل على ارثها للمستشفى وسوف تغيبه عن الملاعب فترة طويلة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني.

ويمكن للجميع مشاهدة المباراة بكل سهولة عبر شاشة التلفاز، ويتولى مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة المعلق المصري الكبير والمعروف مدحت شلبي.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: