من هو وديع جورج وسوف ويكيبيديا
من هو وديع جورج وسوف ويكيبيديا

من هو وديع جورج وسوف ويكيبيديا

من هو وديع جورج وسوف ويكيبيديا  ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال السيرة الذاتية للفقيد الراحل وديع جورج وسوف الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي .

 وفاة وديع جورج وسوف

رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي وديع جورج وسوف نجل المطرب الشهير جورج وسوف حيث كان الفقيد الراحل يعانى من مرض في المعدة وتم إجراء عملية جراحية له في المعدة ولكن بعد أن أجريت العملية حدثت له مضاعفات كبيرة وتوفى على أثرها تاركا خلفه حالة كبيرة من الحزن والأسى في الوسط الفني .

من هو وديع جورج وسوف

وديع جورج وسوف هو الابن الأكبر للمطرب جورج وسوف حيث انه هو الأكبر بين أشقائه

كما انه هو نجل السيدة شاليمار شلبى الزوجة الأولى للمطر جورج وسوف يشار إلى أن وديع جورج وسوف هو من مواليد يوم 25 من شهر أغسطس لسنة 1983 ميلاديا  كما انه توفى عن عمر  يناهز 39 عاما.

وديع جورج وسوف ويكيبيديا

وديع جورج وسوف له شقيقان وهما حاتم وجورج جونيور كما أن له أخت غير شقيقة من الأب فقط يدعى اسمها ” عيون ” كما أن الراحل وديع وسوف كان تربطه علاقة خطوبة  بصديقة له وهى فتاة لبنانية  يدعى اسمها رولا شامية وهى كانت تكبره بسبعة أعوام ولكن الخطوبة لم تستمر وتم الانفصال .

من هو وديع جورج وسوف

يذكر أن الفقيد الراحل وديع جورج وسوف كان مقيم بدولة قطر بالخليج العربي وكان يعمل هناك كما انه كان لديه لقب ينادونه به من قبل والده وأسرته وأصدقائه وهذا اللقب هو ” أودى ” كما أن وديع تلقى تعليمه في مدارس لبنان والتحق بالجامعة الأمريكية بلبنان ودرس التسويق .

اقرا ايضا : من هو وديع الصافى ويكيبيديا | سبب وفاته

اترك تعليقاً