من هو وزير الصحة الجديد في مصر بعد إصابة هالة زايد؟ .. الإعلان رسميا

من هو وزير الصحة الجديد ، كشفت رئاسة الوزراء المصرية عن قرار جديد بتعيين وزير للصحة بدلا من الدكتورة هالة زايد التي أصيبت بوعكة صحية في الآونة الأخيرة واعتذرت عن استكمال مسيرتها في وزارة الصحة بسبب سوء حالتها الصحية حاليا.

وقرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري أن يتم تعيين الدكتور خالد عبد الغفار كوزير للصحة مؤقتا لحين التواصل مع اللواء عاطف أمام لتولي المهمة.

حيث تستعد رئاسة الوزراء المصرية إلى تواصل مع هذا اللواء من اجل تولي هذه المهمة بأقصى سرعه للحفاظ على استقرار وزاره الصحة المصرية و استمرار تشغيل جميع الخدمات بشكل مستمر لكافه المواطنين.

قد تشاهد ايضا: من هو اللواء فريد بجغيط ويكيبيديا

واستمرار الإجراءات الاحترازية بشان فيروس كورونا المستجد خاصة خلال هذه الفترة، ويعد هذا الأمر من الأمور المثير للجدل في الوقت الحالي.

والتي أثارت ضجة في الآونة الأخيرة ويبحث الكثيرون عن الوزير الجديد لوزارة الصحة من اجل معرفه آخر الأخبار بشان هذا الأمر المهم بالطبع يجب الاستقرار عليه في اقرب وقت.

وتضاربت الأنباء في الفترة الأخيرة عن وجود دنيا في رئاسة الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي انه يريد التواصل مع اللواء عاطف أمام من اجل تولى الوزارة ولكنها أنباء ليست موثوقا ولم يتم التأكد منها حتى الآن بصفه رسميه.

من هو وزير الصحة الجديد

لكن اللواء عاطف إمام حاليا يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية لان لديه عمل خاص هناك ذهب إلى قضائه من ثم سيعود مجددا للأراضي المصرية وهناك تفكير في التواصل معه أثناء تواجدها بالولايات المتحدة من اجل عودتي إلى مصر و تولى الوزارة.

والجدير بالذكر انه قد سبق لهذا اللواء أن تولى منصب وزاره الصحة المصرية من قبل وحقق نجاحا خلالها.

ولكن حتى الآن أنباء التواصل معه غير مؤكده وغير موثوق بها إلى حين الإعلان رسميا عن تعيين رئيس جديد لوزارة الصحة المصرية خلفا للدكتورة هالة زايد لسوء حالتها الصحية وعدم قدرتها على استكمال المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: