من هى المطربة وعد ويكيبيديا
من هى المطربة وعد ويكيبيديا

من هى المطربة وعد ويكيبيديا وكل ما يتعلق بها

من هى المطربة وعد ويكيبيديا    ننشر لكم متابعينا الكرام من خلال هذا التقرير السيرة الذاتية للمطربة السعودية الشهيرة وعد التي تصدر اسمها محركات البحث في الساعات الماضية.

من هي وعد ويكيبيديا

الفنانة السعودية وعد هي مطربة سعودية من ابرز المطربات في السعودية وهى طرحت الكثير من الاغانى باللهجة السعودية ونالت استحسان الجمهور السعودي والعربي .

من هي وعد ويكيبيديا

المطربة السعودية الشهيرة هي من مواليد يوم 16 من شهر أغسطس لسنة 1971 ميلادية وهى تبلغ من العمر حاليا ” 51 سنة ” الجدير بالذكر أن اسمها الحقيقي هو حنان بكر يونس .

من هي وعد ويكيبيديا

المطربة السعودية الشهيرة وعد هي ولدت بالسعودية وهى تعتنق دين الإسلام كما إنها مقيمة حاليا بالسعودية وهى تحمل الجنسية السعودية يشار إلى إنها من عائلة فنية كبيرة .

من هى وعد ويكيبيديا

كانت بداية عمل الفنانة وعد في مجال الفن من خلال شاشة السينما حيث شاركت في فيلم سعودي  وكانت تغنى في الفيلم وتم اكتشاف موهبتها في الغناء وبعد ذلك قامت بطرح أول أغانيها  وبعد ذلك ذاع صيتها وحققت شهرة واسعة .

ابرز أعمال وعد الفنية

قدمت المطربة وعد الكثير من الاغانى الناجحة ومن ابرز اغانيها ماياتى : أغنية يا احلاهم وأغنية وجهة نظر وأغنية جنون وأغنية مانى لعبة وأغنية مع قلبى وأغنية اوه منك وأغنية بحبك جدا وأغنية ادلع عليك .

اترك تعليقاً