من هي رشا القرشي

من هي رشا القرشي اول امرأة سعودية تشارك في مهرجان الابل  ومعلومات هامه عنها

من هي رشا القرشي اول امرأة سعودية تشارك في مهرجان الابل  ومعلومات هامه عنها

 

انشر قرشي هي سيدة أعمال من المملكة العربية السعودية اشترت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي اليوم وظهرت ضمن ترندات جوجل لعده أسباب السبب الأول هو أنها تمتلك الإبل وشاركت في مهرجان الإبل بالسعودية.

مشاركة رشا في مهرجان الابل

وكانت مشاركتها ملفته للنظر حيث أنها تنافس الجميع في المسابقة في ضمن مهرجان الملك عبد العزيز الإبل في السعودية وهذا المرجان يعتبر عيدا سنويا للإبل هناك مسابقات وهناك احتفالات ومهرجان عظيم واعتبر مهرجان دولي للإبل للشراء والبيع والسباق ومختلف كل ما يتعلق بالإبل وكانت رشا الأوائل الذين تقدموا في هذا المهرجان.

تدريب رشا القرشي علي الابل

وكانت رشا القرشي قد تدربت كثيرا على الإبل في منزل والدها التي حكت عنه انه كان يحاول لان يدربها ويعلمها الإبل ويعلمها كيف تربي الإبل وكيف تحقنها وكيف ترعاها وأصبحت خبيرة في هذا المجال وليس من الصعب على المرأة أن تنافس الرجل في مجالات مختلفة كان أهم هذه المسابقات المهرجان الدولي مهرجان الملك عبد العزيز الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

 

والحقيقة أن مشاركه رشا القرشي في هذا المهرجان كانت ملفته للنظر في مشاركتها حيث تعود الجميع عن المشاركين في مهرجانات هذه هم رجال وليسوا نساء لكنها تحدث جميع وأرادت أن تقول أن المرأة أيضا لا تستطيع أن تشارك وتستطيع في مسابقات الإبل أن تكون لها الميزة وان تكون في المقدمة وقد كان.

رشا القرشي تريند

رشا القرشي أصبحت محل بحث هو محل اهتمام من مختلف الأعمار في السعودية وخارج السعودية الجميع معي يريدون أن يعرفوا من هي ونحن كنا لكم منها فتاه من أسره سعوديه اثريه تمتلك الابل استطاعه تنفس الرجل في مسابقات مهرجان الابل مهرجان الملك عبد العزيز الابل في ذلك.

من هي رشا القرشي

كما أنها كتبت على صفحتها إنها رشا القرشي أعلنت مشاركه بمهرجان الإبل النسخة السادسة من مهرجان الملك عبد العزيز وتبعد بعد ذلك على صفحه الرسمية تقول عندي فرديه في المغاتير تجنن ما شاء الله مره حلوه أول  ما سمعت أن الملك سلمان ولي العهد في مهرجان الإبل.

 

وقت يعتبر رشا القرشي أوائل النساء أو المرأة تشارك في مهرجان الإبل في السعودية وكان ولي العهد محمد بن سلمان قد فتح الباب على مصراعيه للنساء أن يشاركوا في كل شيء في مهرجان الإبل وفي أمور كثيرة كانت قد حرمت منها  من ذي قبل أصبحت تمارسها الآن بكل حرية .

 

وهذه الأشياء التي سمح بها ولي العهد السعودي الملك الأمير محمد بن سلمان جميله أعطى الدفعة للمرأة أن تشارك في كل شيء وان يكون لها دور في كل شيء والمرأة بالفعل  لا تهمش المرأة من أهم الأولويات التي يجب أن نوليها للمرأة اهتماما كبيرا في الفترة القادمة حيث أنها لا تخلها أهميه عن الرجل وتشارك بجديه في شتى المجالات قدم لكم الإبل.

وهكذا صنعت لنفسها مجدا كبيرا من خلال مشاركتها في المهرجان دون قصد ، فاصبحت اشهر امرأة سعودية خلال تلك الفترة لما قامت به من عمل رائع جدا وادعوكم للاستماع لهذا الفيديو الذي تظهر فيه رشا القرشي وهي تجهز نفسها للسفر الي المشاركة في مهرجان الابل علي ظهر الابل في مسيرة استمرت قرابة شهر كامل .

 

قد يهمك أيضا

غيثة العلاكي زوجه سعد لمجرد من هي ومعلومات هامه عنها.

زينب العلوان من غير ماكياج  من هي زوجها صورها عمرها كل شيء عنها

لن تصدق من هي حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة بعد انفصاله عن كاميلا موروني!

اترك تعليقاً