جويل تاجوي
جويل تاجوي

مهارات وأهداف جويل تاجوي لاعب الزمالك الجديد وتفاصيل الصفقة

يبحث الكثيرون عن مهارات وأهداف جويل تاجوي اللاعب الكاميروني المتألق حاليا في صفوف نادي مارتيميو البرتغالي والمرشح بقوة للانضمام إلى نادي الزمالك المصري لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل 2022-2023.

حيث تحدثت الصحف الكاميرونية والبرتغالية عن اقتراب اللاعب بشدة من الفريق المصري خاصة بعد أن وضعته القلعة البيضاء ضمن القائمة المختصرة لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل بعد التعاقد مع ابراهيما نداي النجم السنغالي.

الزمالك بصدد التعاقد مع مهاجم سوبر

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد صرح في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء أن الفريق على أعتاب التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر ومتألق.

قد يهمك أيضا: تعرف راتب كوندي لاعب برشلونة الجديد وموعد إعلان الصفقة

وهو ما جعل اسم اللاعب وأنباء انتقاله إلى الزمالك يرتبطان بهذا التصريح المثير، ولهذا فان الأعين كلها تتجه حاليا نحو النجم الكاميروني جويل تاجوي.

مهارات وأهداف جويل تاجوي لاعب الزمالك الجديد

https://youtu.be/fk7vnTlF7eQ

ويشار إلى أن هذا اللاعب كان قد تم ترشيحه للانتقال إلى صفوف الغيم التقليدي لنادي الزمالك وهو النادي الأهلي المصري ولكن الصفقة تعثرت ولم يتمكن الفريق من التعاقد مع هذا المهاجم.

قد يهمك أيضا: رسميا | الزمالك يعلن تجديد زيزو لمدة ثلاث مواسم مع الفريق | قيمة الصفقة

ولكن حتى الآن الزمالك لم يقم بالتوصل لاتفاق نهائي مع الفريق البرتغالي المتمسك باللاعب لآخر للحظة، خاصة أن فترة القيد قد أغلقت بشكل نهائي في أوروبا.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع فريق مارتيميو البرتغالي

وان لن يتمكن النادي من تعويض انتقال اللاعب، ولكن إدارة الزمالك تبذل جهودها لإتمام التعاقد مع اللاعب في اقرب وقت، وخلال الساعات القليلة المقبلة قد يتم الإعلان عن الصفقة.

قد تشاهد أيضا: من هو جيرلان بيريرا صفقة الأهلي المنتظرة | مهاجم قوي

التي شوق لها نرتضى منصور جماهير الزمالك منذ قليل وهو ما سيحدث بكل تأكيد، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء حلال هذا التقرير فيديو ملخص لمهارات أهداف  لاعب الكاميروني جول تاجوي.

اترك تعليقاً