موت شبل يام المنشد الكويتي دماغياً أثر حادث مروع اليوم في الكويت

اهتزت مواقع التواصل اليوم الأربعاء، أثر تداول خبر موت شبل يام المنشد الكويتي، علي خلفية تعرضه لحادث مؤسف، وأثار الخبر حزت الكثيرون من مستخدمي تويتر بعد ساعات قليلة من تسريبه.

موت شبل يام

من جانبه، نشر أخو حسين العجمي وشهرته “شبل يام”، منشور عبر حساب شبل الرسمي علي انستقرام، وأكد من خلاله أن أخيه حسين “شبل يام” تعرض لحادث، وطالب جمهوره بالدعاء له، مشيراً أنه يرقد في العناية المركزة، نافياً خبر وفاته الذي انتشر خلال الأوان الأخيرة.

أخو حسين العجمي عبر انستقرام

كما نفت عدة مصادر مقربة من أسرة شبل يام، الأخبار التي ترددت اليوم بشأن رحيله عن عالمنا، وأكدت أنه بخير وحالته الصحية في تحسن تدريجي.

وتعرض المنشد الكويتي شبل يام، إلي حادث مروع اليوم الأربعاء، وعلي الفور تم نقله إلي احدي المستشفيات بالكويت، وهو حاليًا تحت رعاية الأطباء، الذين يعملون بجد من أجل إسعافه والقيام بالأمور اللازمة معه، حتى الاطمئنان علي وضعه الصحي.

كم عمر حسين العجمي

أكدت مؤشر البحث trends، عن ارتفاع ملحوظ نحو كم عمر المنشد الكويتي حسين العجمي (شبل يام)، وتبين أن هناك المئات من محبيه يرغبون في التعرف علي كم عمره الحقيقي، تزامناً مع الخبر المنتشر علي تويتر ومختلف مواقع التواصل بشأن رحيله عن عالمنا، وأتضح أن عمره الحالي يصل لـ12 أو 13 عاماً، وكانت نشرت احدي الصحف تقريراً عنه في 2019، وأشارت من خلاله أن عمره لم يتخطى الـ10 سنوات.

سناب شبل يام hussain_qk

أكد شبل يام من خلال صفحته الرسمية علي انستقرام، أن حسابه الشخصي يدعي باسم “hussain_qk”، وعلي هذا الصدد ينشر لكم “نبأ خام”، رابط الدخول إلي حسابه الرسمي والوحيد علي السناب، حيث من الممكن لكم الآن متابعته ومشاهدة كل منشورات السابقة، وكذلك معرفة آخر أخبار حالته الصحية من خلال النقر علي هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: