موعد الاختبارات النهائية 1443 الترم الثالث في السعودية .. كم متبقي على الامتحانات؟!

يبحث الآلاف من الطلاب في المملكة العربية السعودية عن موعد الاختبارات النهائية 1443 الترم الثالث من اجل الاستعداد.

والاجتهاد في الدراسة لهذه الاختبارات المهمة بكل تأكيد التي يترقبها الجميع ويحضر لها منذ فترة، وكانت وزارة التعليم بالمملكة قد أعلنت رسميا.

عن نتائج الاختبارات النهائية للفصل الثاني في السعودية، وذلك من خلال المنصة التعليمية الشهيرة في المملكة “منصة نور التعليمية”.

كم متبقي على الاختبارات النهائية 1443 الترم الثالث ؟!

التي تم من خلالها الإعلان رسميا عن النتيجة بل وإتاحة إمكانية الاستعلام عن النتيجة من خلالها مجانا وهو ما حدث بالفعل من الطلاب.

وبعد أن تم إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني بدأت التحضيرات على المنصة بالفعل لتجهيز استقبال نتائج الفصل الثالث من اجل إعلانها رسميا.

ولهذا فقد بدا الجميع بالبحث عن تفاصيل الوقت المتبقي على الاختبارات النهائية القادمة للفصل الثالث خلال هذه الفترة.

اختبارات الترم الثاني 1443 في السعودية

جدير بالذكر أن اختبارات الترم الثاني النهائية في المملكة العربية السعودية هذا الموسم كانت قد بدأت في تاريخ يوم 27 فبراير 2022 والموافق لتاريخ 26 رجب 1443 هجريا.

وانتهت الامتحانات يوم 8 مارس من نفس العام، من ثم اخذ الطلاب إجازتهم الجزئية إلى أن يتم استكمال الدراسة والتحضير للامتحانات القادمة المبنية على دراسة الترم الثالث بالتأكيد.

موعد الاختبارات النهائية 1443 الترم الثالث في السعودية

أما عن موعد اختبارات الترم الثالث النهائية 1443 في المملكة العربية السعودية فقد أعلنت عنه الوزارة بالفعل وهو يوم 20 ذو القعدة 1443 هجريا.

والموافق 20 يونيو 2022 ميلاديا، أي انه يتبقى على بداية الامتحانات اعتبارا من تاريخ اليوم الاثنين 22 مايو 2022 (28 يوم على بداية الامتحانات).

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: