الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

موعد حفلة تامر حسني في جدة وطريقة حجز التذاكر

موعد حفلة تامر حسني ، كشفت الجهات التنظيمية للحفلات الصيفية بمدينة جدة عن موعد واحد من ابرز الحفلات المميزة التي يترقبها الجميع في المملكة العربية السعودية بكل تأكيد.

وهي حفلة الفنان المصري الشهير تامر حسني الذي سيعقد حفل جديد في جدة خلال الأيام المتبقية ويشوق جمهوره في السعودية بالإعلان الرسمي عن موعد هذه الحفلة.

ويشار إلى أن مسرح جدة سوبر دوم سوف يستضيف عدة أمسيات جميلة وراقية خلال الفترة المقبلة وسيتيح إمكانية حجز التذاكر لحضور الحفل بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت.

موعد حفلة تامر حسني

بدون مواجهة أي مشاكل، ويشار إلى أن الحفل الخاص بالفنان تامر حسني سوف يقام في تاريخ يوم 26 أغسطس الجاري من العام الميلادي 2022، ويترقب جميع محبي ومتابعي تامر حسني في المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضا: حراج تذاكر عبدالمجيد عبدالله حفلة جدة 2022 رابط الأصلي .. احجز قبل فوات الأوان

وبالأخص سكان جدة موعد هذا الحفل من اجل الحضور والاستمتاع بما يقدمه بطل فيلم “بحبك” على خشبة المسرح والأغاني المميزة التي سيقدمها للحضور، ويشار إلى أن منصة تكت مكس (ticketmx).

كانت قد أعلنت مؤخرا عن إتاحة إمكانية حجز تذاكر هذه الحفلة وكل حفلات سوبر دوم من خلالها وعبر الرابط المخصص لها عبر شبكة الانترنت بكل سهولة لجميع الراغبين في إجراء هذه العملية.

طالع أيضا: نزال اليمنيشن تشامبر السعودية 2022 واسعار التذاكر والموعد والوقت الذي سيتم العرض فيه

وسيتم إتاحة إمكانية حجز التذاكر قبل الحفلة بأيام قصيرة من هلال المنصة التي تم ذكرها أعلاه والتي ستتيح هذا الأمر بكل سهولة الكترونيا وبدون مواجهة أي مشاكل بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: