موعد عرض مسلسل شباب البومب 10 رمضان 2022 والقنوات الناقلة بالتفصيل

موعد عرض مسلسل شباب البومب 10 ، يبحث الكثيرون عن موعد عرض المسلسل السعودي المرتقب “شباب البومب” الذي سيتم عرضه في رمضان 2022، شهر رمضان المبارك الذي لا يفصلنا عنه سوى بضع ساعات قليلة.

وينطلق السباق الرمضاني في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي بدءا من مساء اليوم ويتم عرض المسلسلات على مدار شهر رمضان المبارك ومن ضمن ابرز المسلسلات التي سيتم عرضها هذا الموسم.

مسلسل شباب البومب 10

والتي سوف تدخل وتنافس بقوة في السباق الرمضاني 2022 بالمملكة هو مسلسل “شباب البومب”، المسلسل الجميل والرائع الذي يترقبه الجميع.

ويعيش كل المشاهدين في السعودية حالة من الانتظار الشديد لهذا المسلسل على أحر نمن الجمر، وذلك نظرا لأنه من ابرز الأعمال التي أدهشت بإعلانها الرسمي.

موعد عرض مسلسل شباب البومب 10 والقنوات الناقلة

والبوستر الرسمي لها هذا الموسم جميع المشاهدين وزادت من شوقهم وترقبهم الكبير له، ويتم عرض الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب في مساء أول أيام شهر رمضان 2022.

وذلك على قناة روتانا خليجية الفضائية مجانا، ومن ابرز النجوم المشاركين في المسلسل هذا الموسم هم: (فيصل العيسي – عبد العزيز الفريحي – سليمان المقيطيب)، بالإضافة إلى باقة مميزة من النجوم الآخرين المشاركين في المسلسل هذا الموسم أيضا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: