موعد مباراة ارسنال اليوم في الدوري الانجليزي ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة

موعد مباراة ارسنال اليوم  ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال الانجليزي لمواجهة فريق نادي كريستال بالاس في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في نسختها الجارية لموسم 2022.

واليوم يشهد مباراة قوية بين اثنان من ابرز وأشهر الفرق الانجليزية بكل تأكيد وهما ارسنال وكريتسال بالاس، وذلك لان الفريقان لديهما مراكز تنافسية في البطولة الحالية.

ويسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز من اجل حصد النقاط وتحسين المستوى في الدوري الانجليزي بأفضل شكل ممكن، وسوف تقام هذه المباراة على أرضية ملعب ستادSelhurst Park Stadium.

موقف الفريقين في الدوري

ويشار إلى أن فريق نادي ارسنال يحتل المركز 5 الخامس من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز حاليا برصيد 54 نقطة بعد أن خاض الفريق 28 مباراة فاز في 17 وتعادل في 3 وخسر في 8 مناسبات.

وإن تمكن الارسنال من الفوز في مباراة اليوم يتقدم إلى المركز الرابع فوق توتنهام الذي خاض مباراتين زيادة عن فريق ارسنال.

موعد مباراة ارسنال اليوم

بينما يتواجد على جانبنا الآخر في لقاء اليوم نادي كريستال بالاس الذي يتواجد حاليا في المركز 12 الثاني عشر من جدول الترتيب برصيد 34 نقطة من 29 مباراة فاز في 7 وتعادل في 13 وخسر في 9.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة 9:00 التاسعة مساءً من مساء اليوم الاثنين 5 ابريل 2022 والموافق لثالث أيام شهر رمضان المبارك 1443، ويتم نقل المباراة بشكل حصري على شبكة قنوات بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: