اسبانيا ضد اليونان
اسبانيا ضد اليونان

موعد مباراة اسبانيا ضد اليونان اليوم الخميس في تصفيات كاس العالم

موعد مباراة اسبانيا ضد اليونان المباراة النارية والمهمة اليوم التي يخوضها المنتخب الاسباني لكرة القدم مستاء اليوم الخميس في تصفيات كاس العالم للمنتخبات للموسم الحالي 2021.

وذلك في مباراة مهمة جدا يحتاج فيها الفريق إلى تحقيق الانتصار والفوز وجمع النقاط التي ستساعد الفريق بشكل كبير على الاستمرار في البطولة وبداية المشوار بشكل أجمل وأفضل.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة هي المباراة الأولى لكلا الفريقين في هذه البطولة والتي تتواجد في التصفيات حاليا على الصعود إلى كاس العالم للموسم الحالي 2021.

ويشار إلى عان كلا الفريقين خلال هذه المواجهة يحتاجان إلى الفوز حتى تكون البداية أفضل وأجمل، كما يريدون أيضا أن يجمعا أول نقاط يكتسبها الفريق في جعبتهم للموسم الحالي.

والجدير بالذكر أن المنتخب الاسباني لكرة القدم يسعى بشكل كبير وبكل حماس خلال هذه المباراة إلى جمع أول ثلاث نقاط له في هذه البطولة من اجل التمكن من اكتساب أمل المنافسة على الصعود ومواصلة الانتصارات خلال هذه البطولة من اجل الصعود في الآخر إلى هذه البطولة الكبيرة التي يتشرف أي منتخب بالصعود إليها.

والجدير بالذكر أن جميع المشجعين الاسبانيين ومتابعي كاس العالم للمنتخبات للموسم الحالي 2021، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9:45 من مساء اليوم الخميس 25 مارس 2021.

وتلاقي هذه المباراة اهتماما كبيرا من قبل جميع المشجعين، وتنطلق صفارة بداية اللقاء بعد دقائق قليلة من الآن.

طالع ايضا: مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر اليوم الخميس ضد كينيا في تصفيات امم افريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !